الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

نرمين الفقي… من الإعلانات إلى "نسل الأغراب"

المصدر: النهار
أشرف سلام
نرمين الفقي… من الإعلانات إلى "نسل الأغراب"
نرمين الفقي… من الإعلانات إلى "نسل الأغراب"
A+ A-

انضمت الفنانة المصرية نرمين الفقي للمشاركة في بطولة مسلسل "نسل الأغراب"، مع أحمد السقا، أمير كرارة، ومن تأليف وإخراج محمد سامي.

وعقب نهاية الموسم الرمضاني، بدأ المخرج محمد سامي في التحضير لمسلسل "نسل الأغراب" للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وتشارك نرمين أيضاً في بطولة مسلسل "لؤلؤ" الذي تؤدي بطولته مي عمر، مع الفنان أحمد زاهر، ونجلاء بدر، إدوارد، وأحمد مجدي، ومن تأليف زينب عزيز، وإخراج محمد عبدالسلام.

وبعد أن تخرجت في كلية التجارة - جامعة الإسكندرية، بدأت نرمين الفقي في العمل الإعلاني وكانت إحدى أشهر نجمات الإعلانات في تسعينيات القرن الماضي، وهو ما لفت نظر المخرجين لها.

وشاركت في بعض أغاني الفيديو كليب، وزادت شهرتها بعد مشاركتها محمد فؤاد في فيديو كليب أغنية "قولي" والتي كانت ضمن ألبوم "اسألي" الصادر في العام 1992.

بدأت المشاركة في عدد من المسلسلات التلفزيونية، حتى ظهرت مع النجمة يسرا في مسلسل "حياة الجوهري" عام 1997، وفي العام نفسه شاركت في الجزء الأول من مسلسل "السيرة الهلالية" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

قدّمت نرمين عدداً من المسلسلات التلفزيونية، من أشهرها: "رد قلبي، الوجه الآخر للقمر، يا قلبي لا تبكي، خلف الأبواب المغلقة، البحار مندي، الليل وآخره، الأصدقاء، للثروة حسابات أخرى، الإمام الغزالي، جبل الحلال، أبو العروسة، نصيبي وقسمتك".

وشاركت في بطولة فيلم اللقاء الثاني عام 1998، وفيلم "فل الفل"، و"تحت الترابيرة"، كما شاركت في عدد من المسرحيات، منها "دستور يا أسيادنا"، و"أنا ومراتي ومونيكا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم