الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

من سيرتدي رقم فيرنر في لايبزيغ؟

المصدر: "أ ف ب"
من سيرتدي رقم فيرنر في لايبزيغ؟
من سيرتدي رقم فيرنر في لايبزيغ؟
A+ A-

أعلن نادي #لايبزيغ الألماني تعاقده مع المهاجم الكوري الجنوبي هوانغ هي-تشان من ناديه الشقيق ريد بُل سالزبورغ النمسوي، للحلول بدلاً من الدولي #تيمو_فيرنر المنتقل إلى #تشيلسي الإنكليزي، بيد ان لاعبه الجديد لن يكون متاحاً للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويرث اللاعب البالغ 24 عاماً الرقم 11 من فيرنر، الذي كان أحد أبرز نجوم الدوري الالماني في المواسم الأخيرة، قبل اعلان انتقاله الى الفريق اللندني الشهر الماضي.

ووقع هوانغ (32 مباراة دولية) عقداً لخمسة أعوام في صفقة مقدرة بتسعة ملايين أورو (10 ملايين دولار أميركي).

وقال ماركوس كرويشي المدير الرياضي في لايبزيغ: "يتناسب تماماً مع ما نطلبه، بمقدوره اللعب في أي مركز في خط الهجوم، على الجناح أو كرأس حربة. بسرعته وخفة حركته يجعل هجومنا أكثر مرونة".

مع ذلك، أشار لايبزيغ الى ان هوانغ وقع عقداً بدءاً من موسم 2020-2021 و"لن يكون متاحا" لنهائيات دوري أبطال أوروبا في لشبونة الشهر المقبل.

وسيكتشف لايبزيغ، ثالث الدوري الالماني الذي اقصى توتنهام الانكليزي من ثمن نهائي المسابقة القارية، هوية منافسه في ربع النهائي الجمعة في سحب قرعة المسابقة القارية الاولى.

وسجّل المهاجم الكوري الجنوبي 16 هدفا و22 تمريرة حاسمة خلال مساهمته في احراز ريد بُل سالزبورغ ثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

وسجل هوانغ الخريف الماضي ثلاثة أهداف في ست مباريات ضمن دوري ابطال اوروبا متألقا الى جانب النروجي الصاعد ارلينغ هالاند الذي انتقل في كانون الثاني إلى بوروسيا دورتموند الالماني.

وهذه التجربة الثانية لهوانغ في ألمانيا بعد فترة على سبيل الاعارة في موسم 2019 مع هامبورغ، الذي سقط الى الدرجة الثانية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم