الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

تعرّف إلى مواليد برج السرطان وطباعهم الحساسة

ربيع الحسامي
تعرّف إلى مواليد برج السرطان وطباعهم الحساسة
تعرّف إلى مواليد برج السرطان وطباعهم الحساسة
A+ A-

يتمتع مواليد برج السرطان المائي بالشجاعة والقوة، هم أشخاص عاطفيّون لدرجةٍ مفرطة، يحبون الموسيقى وأصحاب إحساس مرهف. يولد أصحاب برج السرطان بين 21 حزيران و 22 تموز وأرقام الحظ عندهم هي 2,3,15,20 .

أما بالنسبة لمواليد شهر تموز  بالتحديد، فإن لديهم ثقة عالية بالنفس، وشخصية طموحة تنال ثقة الآخرين بسهولة وتحسن علاقاته بالمحيط.  هذا ما يؤمن مصالحه على الدوام ويعطي شخصيته قيمةً وحضوراً. في تموز على مواليد السرطان أن يتخذوا المبادرة لأي علاقة عاطفية.

via GIPHY


لنتعرّف أكثر عن قريب بأصحاب برج السرطان:

هو شخص مزاجي، من الممكن أن يكلمك اليوم بمحبّة وتستيقظ غداً كأنه لا يعرفك. هو شخص يشك في أقرب الناس إليه، حذارِ أن يقع شكّه عليك لأنه سوف يجعلك تعيش ظروفاً سوداويّة، وإضافة إلى ذلك، يبرع في الانتقام من الأشخاص الذين يسببون له الأذى، تجنّب الوقوع بفخّ برج السرطان لأنه شخص حسّاس، قد يتأثر بأبسط الأمور.

via GIPHY


وبرج السرطان يجمع ايضاً بين هذه الأمور من خلال الخريطة الافتراضية الآتية:

تجنّب أن تأكل لوح الشوكولاته الخاص به، ستتعرض لمخطط للانتقام منك وتصبح محطّ شكّ دائم.

via GIPHY


من جهة أخرى، هو شخص رومانسي، صاحب إحساس مرهف، "يا بخت يلّي يحبه". يحب الموسيقى وإرادته صلبة، لا يتخلّى عن الشريك بسهولة، وإذا نظر أحدهم إلى شريكه ستحل مصيبة لأنه غيور بشكل مفرط. 

عندما ترتبط بمولود برج السرطان، أنت على موعد مع عشاء رومانسي: شموع وورود حمراء مع موسيقى! 

via GIPHY


هذه نصيحة لأصدقاء هذا البرج، حاولوا عدم إزعاجه، فإذا أحبّكم "بيتكم بالقلعة"، أما في حال الخلاف أو سوء التفاهم معه فتأكدوا أن حياتكم برفقته "منيّلة بستّين نيلة"، وسيشكل جبهة كبيرة تعمل ضدكم. 

via GIPHY



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم