الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالصور: ميلان يقهر جوفنتوس في 6 دقائق

بالصور: ميلان يقهر جوفنتوس في 6 دقائق
بالصور: ميلان يقهر جوفنتوس في 6 دقائق
A+ A-
أسدى #لاتسيو الوصيف خدمة اضافية لجوفنتوس المتصدر لم يحسن استغلالها، بعد خسارة صادمة للأول أمام مضيفه ليتشي المتواضع 1-2، واهدار الثاني تقدمه 2-0 على مضيفه ميلان قبل خسارته 2-4، في افتتاح المرحلة 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتجمد رصيد جوفنتوس، حامل اللقب في آخر 8 مواسم، عند 75 نقطة مقابل 68 للاتسيو، الذي تابع اهدار النقاط متعرضا لخسارة ثانية تواليا بعد الاخيرة ضد ميلان.

وهذه المرة الاولى منذ آذار 1989 يسجل ميلان 4 أهداف في مرمى جوفنتوس. وقد ارتقى الى المركز الخامس، لحساب روما ونابولي موقتا.

فبعد خسارة لاتسيو المفاجئة، انتهى الشوط الاول بين جوفنتوس وميلان دون اهداف.

لكن سيناريو الثاني كان غريب الاطوار، فسجل جوفنتوس ثنائية عبر الفرنسي ادريان رابيو بعمل ممتاز وتسديدة رائعة من حافة المنطقة (47)، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مستفيدا من خطأ دفاعي (53).

رفع رونالدو رصيده الى 26 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين، بفارق ثلاثة عن تشيرو ايموبيلي مهاجم لاتسيو.

لكن الفريق اللومباردي قلب تأخره بهدفين الى تقدم 3-2 في غضون 6 دقائق بثلاثية حملت توقيع الهداف السويدي المخضرم زلاتان ابرهيموفيتش من ركلة جزاء (62)، لاعب الوسط العاجي فرانك كيسييه اثر مهارة فردية (66)، والبرازيلي الشاب رافايل لياو بتسديدة من زاوية ضيقة (67)، قبل ان يحسم الكرواتي انتي ريبيتش النقاط بهدف رابع من تسديدة يسارية قوية (80).

وقال مدرب ميلان ستيفانو بيولي لشبكة "دازون": "كل الاشادة للاعبي فريقي، لانهم يظهرون ذهنية وروحية رائعتين. حتى في الاوقات الصعبة يتكاتفون ويحتفظون بايمانهم، لذا كوفئوا بهذا الفوز الرائع".

تابع: "هذه نتيجة عملنا كل يوم في ميلانيلو (مركز التدريب). عرفنا ان ترتيبنا لم يكن يناسب موقعنا، لذا عزلنا انفسنا وركزنا على العمل الذي نجيد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم