الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

توم هانكس يتعافى من كورونا: "لا أحترم كثيراً" المتهاونين بالتدابير الوقائية

صيحات
توم هانكس يتعافى من كورونا: "لا أحترم كثيراً" المتهاونين بالتدابير الوقائية
توم هانكس يتعافى من كورونا: "لا أحترم كثيراً" المتهاونين بالتدابير الوقائية
A+ A-

من يخوض تجربة الإصابة بكورونا يعرف قيمة المعاناة التي تعترض طريق المريض نحو الشفاء. غمار هذه التجربة خاضه النجم الأميركي توم هانكس الذي تعافى من فيروس كورونا المستجد في وقت سابق من العام الحالي وشن هجوماً لاذعاً ضد المتهاونين بالوباء، حيث أكد إنه لا يحترم كثيراً الأشخاص الذين يعزفون عن تطبيق التدابير الوقائية مثل وضع كمامة في الأماكن العامة.

 وخلال مقابلة مصورة مع تلفزيون رويترز قال توم "على أقل تقدير، هناك ثلاثة أمور بسيطة في استطاعة الجميع فعلها إذا اختاروا ذلك: وضع كمامة، غسل الأيدي، التباعد الاجتماعي. إذا لم تستطع فعل ذلك فأنا لا أكن لك الكثير من الاحترام".

وقارن هانكس هذه الإجراءات بالخطوات التي يتخذها السائقون لقيادة سيارة بأمان وقال "إذا كنت تقود سيارة فعليك استخدام إشارة الانعطاف وعدم القيادة بسرعة شديدة وتفادي المارة". وأضاف "سواء أعجبنا ذلك أم لا نحن جميعا معاً في هذا الأمر".
وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم في أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا.
وبسبب جائحة كورونا يعرض فيلمه الجديد "غريهاوند" عبر خدمة أبل للبث اعتباراً من يوم الجمعة بدلاً من عرضه في دور السينما. ولا تزال الكثير من دور السينما في أنحاء العالم مغلقة للحد من تفشي العدوى.
كان هانكس وزوجته الممثلة والمغنية ريتا ويلسون أعلنا في آذار أنهما أصيبا بفيروس كورونا أثناء وجودهما في أستراليا لتصوير فيلم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم