الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

فيردر بريمن يبقى مع "الكبار"

المصدر: "أ ف ب"
فيردر بريمن يبقى مع "الكبار"
فيردر بريمن يبقى مع "الكبار"
A+ A-

احتاج #فيردر_بريمن إلى هدف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ليحسم به بقاءه في الدرجة الألمانية الأولى، بعد تعادله مع مضيفه #هايدنهايم 2-2، في إياب ملحق الصعود والهبوط.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل السلبي على أرض بريمن.

وضمن الأخير تواصل مسيرته المستمرة في الدرجة الأولى منذ العام 1981، بأفضلية الأهداف المسجلة خارج ملعبه.

وفي مباراة الإياب، انتظر بريمن المتوج بطلاً للدوري 4 مرات آخرها في موسم 2003-2004، حتى الدقيقة 90+4 ليضمن البقاء، بهدف منحه التقدم 2-1، قبل ان يعادل المضيف بركلة جزاء في الدقيقة 90+7.

وتقدم بريمن في الدقيقة الثالثة بهدف عن طريق الخطأ لنورمان ثويركوف في مرمى فريقه، قبل ان يعادل تيم كلاينديينست للمضيف في الدقيقة 85.

وطمأن السويدي لودفيغ أوغوستينسون بريمن بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 90+4، قبل ان يعادل كلاينديينست مجدداً بتسجيل الهدف الثاني لهايدنهايم من ركلة جزاء.

وهو الهدف الأول للاعب السويدي لصالح فريقه في الدوري هذا الموسم.

وكان بريمن قد حل في المركز 16 (من أصل 18) في ترتيب الدرجة الأولى، بفارق نقطة واحدة فقط عن فورتونا دوسلدورف، الذي هبط مباشرة الى الدرجة الثانية.

في المقابل، فشل هايدنهايم الذي حل ثالثاً في الدرجة الثانية، في تحقيق حلم خوض منافسات دوري الأضواء للمرة الأولى في تاريخه.

وقال قائد بريمن الهولندي دافي كلاسن: "عندما ترون الموسم الذي خضناه، إلى أي حد كان صعباً من البداية، هذا (البقاء في الدرجة الأولى) يمثل راحة كبيرة جداً لنا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم