وزير الرياضة الجزائري يرد على المخلوفي

7 تموز 2020 | 09:05

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

المخلوفي (تويتر).

رد وزير الشباب والرياضة الجزائري سيد علي خالدي على العداء توفيق مخلوفي، الذي شكا من تجاهل رسمي له، مؤكداً العمل على إعادته إلى بلاده متى سمحت الظروف، بعدما علق في جنوب أفريقيا بسبب فيروس كورونا.

وكتب العداء المتوج بذهبية سباق 1500 م في أولمبياد لندن 2012 وفضية 800 م و1500 م في ريو 2016، عبر صفحته في فيسبوك في نهاية الأسبوع: "تقريباً 4 أشهر وأنا مرمي في جنوب أفريقيا (جوهانسبرغ) لا إجلاء ولا حتى حركة تشبه له من طرف الدولة الجزائرية لرجوع إلي أرض الوطن".

وأضاف: "أثبت لي أنه لاقيمتا (لا قيمة) لي كمواطن جزائري أو حتى كبطل أولمبي دافع وشرّف الراية الجزائرية".

ورد خالدي بالتأكيد أنه "يتابع عن كثب الوضعية التي يتواجد فيها بطلنا الأولمبي توفيق مخلوفي".

وأضاف: "أتواصل معه أنا ومصالحي باستمرار وأسهر شخصيا على راحته وظروف إقامته على غرار رياضيينا في كل مناطق العالم"، متابعاً: "بالرغم من الوضعية الصحية الاستثنائية وتوقف الرحلات الجوية، فإن الدولة الجزائرية ستواصل بذل قصارى جهدها وكل ما في وسعها لإجلاء رياضييها أينما وجدوا ريثما تسمح الظروف بذلك".

وأغلقت الجزائر كل حدودها منذ 19 آذار الماضي بسبب "كوفيد-19"، وأكدت انها لن تعيد فتحها الخطوة قبل السيطرة على تفشي الوباء.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard