15 فستاناً احتفالياً لتتألقي هذا الصيف (صور)

8 تموز 2020 | 17:32

المصدر: "النهار"

فساتين.

الطول واللون والنمط والمواد... قائمة التفاصيل التي يجب مراعاتها للعثور على الفستان الاحتفالي لأحلامك، يمكن أن تثبط همتنا بسهولة وتعيقنا في بحثنا. نصائح وأفكار لدينا للتسوق.

اختيار فستان احتفالي طويل

لحفل الزفاف أو الذكرى السنوية أو أي حدث آخر يغير الحياة، فإن اللباس الاحتفالي ضروري. غالبًا ما يلقى الثوب الطويل استحسانًا حيث يفرض أناقته الفطرية. للتأكد من اختيار النموذج الصحيح، نتأكد من احترام موضوع الحدث، إذا كان هناك حدث. خلاف ذلك، فإننا نطلق العنان لإلهامنا، مع الاستمرار في اختيار الألوان الرصينة، حتى لا تطغى على المنظمين. عند الخروج من الفوشيا الوردي، فإننا نميل أكثر إلى اللون الوردي الفاتح أو الأصفر الميموزا أو الأزرق الفاتح، أو إلى ألوان أعمق، ولكن بشكل خاص ليس صارخاً، مثل أصفر الزعفران أو أحمر الكرز أو أخضر اللوز. نحن نفضل المواد والقطع الخفيفة والمنسدلة، لمزيد من حرية الحركة وصورة أنثوية وبوهيمية.

اختاري فستاناً احتفالياً قصيراً

يجد الفستان القصير طابع النبالة عند ارتدائه في أمسية غير رسمية. اعتمادًا على الحدث، يمكنك بعد ذلك الانغماس في بعض الحريات الأسلوبية واختيار فستان كوكتيل مطبّعاً أو ملوّناً. ومع ذلك، يولى اهتمام خاص لتفاصيل الزي والأكسسوار التي ترافقه. يمكنك التأكيد بشكل خاص على الخصر مع حزام للباس، وارتداء زوج من الصنادل ذات الكعب العالي أو الأحذية الأنيقة بالإضافة الى المجوهرات الذهبية حول معصميك أو رقبتك.

& other Stories

129 euros

Mango


99,99 euros

Esprit

89,99 euros

Monki

35 euros

BA&SH

225 euros

Masscob

221 euros

Caroll

99 euros

P.A.R.O.S.H

OTTOD'AME

225 euros

Pinko

285 euros

Forte Forte

565 euros

Ikks

295 euros

Sandro

275 euros

Samsoe Samsoe

239 euros

The Outnet

480 euros


نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard