الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كيندال جينر في حملة "بوربري" الجديدة

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
كيندال جينر  في حملة "بوربري" الجديدة
كيندال جينر في حملة "بوربري" الجديدة
A+ A-

في المواسم الأخيرة، كان شعار الهوس يدخل عالم الموضة. وبالنظر إلى مجموعة بربري الجديدة، فهي ليست جاهزة للاختفاء.

في عام 2018، عيّن المصمم Riccardo Tisci كمدير فني جديد لدار Burberry. على الفور، أعلن عن رغبته في تجديد العلامة التجارية الفخمة الإنجليزية، مع البقاء مخلصًا لتاريخها وقيمها. لإعطائها نفحة جديدة، بدأ بدراسة إمكانيات تغيير الشعار الذي لم يتغيّر منذ أكثر من عشرين عامًا. للإلهام، بحث المصمم في أرشيفات بوربري واكتشف، عن طريق الصدفة تقريبًا، وجود فكرة فريدة من نوعها يعود تاريخها إلى القرن العشرين. هذه هي نقطة البداية للعصر الجديد للدار. بالتعاون مع المصمم الجرافيكي بيتر سافيل، قام ريكاردو تيتشي بإعادة صياغتها وكشفها لأول مرة في آب 2018.

في أيّار 2019، كانت هذه اللوحة التي تمثل الأحرف الأولى من إسم توماس بوربري، مؤسس الدار، موضوعًا لأول مجموعة Monogramme  في 1 تموز 2020، حيث تكشف العلامة التجارية عن خط مخصص ثانٍ، يسمى TB Summer Monogram. تتضمن مجموعة متنوعة من القطع الخفيفة، وجميعها يحمل شعار العلامة التجارية الجديدة، من البيكينيات إلى حقائب الشاطئ إلى الأحذية والفساتين بألوان جريئة.

لتجسيد مجموعتها الجديدة، اختارت بربري مرة أخرى كيندال جينر كسفيرة لها. بسبب الحجر، كان على العارضة النجمة أيضًا أن تأخذ سلسلة من الصور الذاتية في منزلها. مهمة محفوفة بالمخاطر ولكنها ناجحة!







الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم