حملة "We C You" التي أطلقتها شركة "كوتش" تضفي سعادة وألوان قوس قزح على خزانتكم

6 تموز 2020 | 19:12

المصدر: "النهار"

"تشمل "مجموعة الفخر" ابتكارات في مختلف الفئات".

ليس سهلاً إطلاق مجموعة مفعمة بالألوان والبهجة في هذه المرحلة التي يتفشى فيها الوباء في مختلف أنحاء العالم، ولكن مجموعة "الفخر" (Pride) التي أطلقتها دار "كوتش" (Coach) الأميركية لعام 2020 دعماً لحقوق المثليين والمتحولين جنسياً تشتمل على ألبسة وأكسسوارات بألوان قوس قزح الذي يرمز إلى مجتمع LGBT أي المثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً.

أطلقت الشركة حملتها تحت عنوان We C You عبر صفحاتها وقنواتها على مواقع التواصل الاجتماعي، بإدارة المخرجة والمصوّرة والناشطة كريستيل دو كاسترو في نيويورك، وذلك بالتعاون مع النشطاء لورا شوتان وماثيو مازور وميا مارتين ومسامي هوسونو وسينيا براكستون ونار روخ وجهاد أيرد وأوشان أوغاك.

وتتمحور معظم التصاميم حول العلامة التي تتميّز بها الدار أي حرف C إنما مع لمسة إضافية من خلال تزيين اللوغو بألوان قوس قزح. وتشمل "مجموعة الفخر" ابتكارات في مختلف الفئات أي الألبسة والأحذية والأكسسوارات المحايدة جندرياً كما نرى في حقيبة الظهر (Academy Backpack) وحقيبة الحزام (Belt Back)، والـ"تي شيرت" والصنادل والسترات الجلدية التي صُمِّمت بألوان قوس قزح.

انطلقت الحملة عبر سلسلة ألعاب Animal Crossing من شركة "نينتندو" بالتعاون مع "نوك ستريت ماركت". ففي هذه اللعبة يمكنكم اختيار الملابس والأكسسوارات المفضّلة لديكم من المجموعة من أجل إلباس الشخصيات وتزيينها بها.

وتُقّدم دار "كوتش"، من خلال الأرباح التي تحقّقها من مبيعات هذه المجموعة، تبرعات للعديد من المنظمات الخيرية المعنية بحقوق المثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً. وفي هذا الإطار، يُشار إلى أن "مؤسسة كوتش" تبرّعت هذا العام لكل من معهد هتريك-مارتن ومنظمة GLSEN وصندوق ألبرت كينيدي، وهي منظمات تعمل على خلق أجواء داعمة للمثليين ومزدوجي الميول الجنسية والمتحولين جنسياً، وكذلك أجواء داعمة للشباب من أجل التقدّم والازدهار.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard