كشف عمرها الحقيقي… مفاجآت في تصريح دفن رجاء الجداوي (صورة)

6 تموز 2020 | 10:00

المصدر: "النهار"

رجاء الجداوي.

كشف تصريح دفن جثمان الفنان المصرية الراحلة رجاء الجداوي، مفاجآت عدّة تتعلق بعمرها، واسمها، ومحل إقامتها.

وظن كثيرون أن رجاء ولدت في السادس من أيلول العام 1938، وتوفيت عن عمر ناهز 82 عاماً، إلا أن تصريح الدفن كشف عمرها الحقيقي الذي ناهز 86 عاماً، حيث ولدت في السادس من أيلول العام 1934.

كما أكّد التصريح الصادر عن مكتب صحة أبو خليفة التابع لمديرية الشؤون الصحية بالإسماعيلية، أن اسمها الحقيقي نجاة علي حسن الجداوي، ذاكراً أنها كانت تقيم في 11 شارع الدقي بمحافظة الجيزة، وتم التصريح بدفنها بمقابر السيدة عائشة بالقاهرة.

كانت رجاء الجداوي توفيت صباح أمس الأحد عن عمر ناهز 86 عاماً، بعد معاناة كبيرة مع كورونا، استمرت أكثر من 43 يوماً، وتحديداً منذ 24 أيار الماضي، بمستشفى أبو خليفة للعزل الصحي بالإسماعيلية.

وقدمت الجداوي نحو 369 عملاً فنياً، كان آخرها مسلسل "لعبة النسيان" الذي عُرض في شهر رمضان، وكان من بطولة الفنانة دينا الشربيني، أحمد داود، محمود قابيل، إنجي المقدم، أسماء جلال، أحمد صفوت، هديل حسن، علي قاسم، الطفل آدم وهدان، حسن مالك، أسماء أبواليزيد، وهو من كتابة تامر حبيب، وإخراج أحمد شفيق.

وينتظر جمهور الجداوي عرض آخر فيلم "توأم روحي" وهو آخر عمل سينمائي شاركت فيه، من بطولة حسن الرداد، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج عثمان أبو لبن.

تابعونا عبر الحسابات الرسمية لـ"النهار لايفستايل": فايسبوك - إنستغرام تويتر

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard