الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

بعد وفاتها ونعي نجوم لها... نجل فنانة مصرية: والدتي ماتت منذ 13 عاماً!

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
بعد  وفاتها ونعي نجوم لها... نجل فنانة مصرية: والدتي ماتت منذ 13 عاماً!
بعد وفاتها ونعي نجوم لها... نجل فنانة مصرية: والدتي ماتت منذ 13 عاماً!
A+ A-

واقعة غريبة أثارت جدلاً في الشارع المصري، بعد تداول أنباء عن وفاة فنانة مصرية ونعي عدد من النجوم لها، ليخرج نجلها ويفجّر مفاجأة، مؤكداً أن والدته توفيت منذ 13 عاماً.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر قد اشتعلت لدى انتشار شائعة وفاة أشهر كومبارس في السينما المصرية الفنانة نبوية السيّد، كما أعلن الفنان محمد علي رزق عبر حسابه في موقع "فايسبوك" وفاتها قائلاً: "الست الجميلة الفنانة نبويه السيّد في ذمة الله نسألكم قراءة الفاتحة والدعاء لها بالرحمة والمغفرة".

المفاجأة الأكبر كانت في إعلان حسين شعبان نجل الفنانة الراحلة نبوية السيد، دهشته من الأخبار المنتشرة اليوم عن وفاة والدته، مؤكداً أنها توفيت منذ 13 عاماً عن عمر ناهز 80 عاماً..

كما أبدى شعبان في تصريحات صحافية اندهاش أسرته من شائعة خبر الوفاة صباح اليوم الأحد، مؤكداً أن الأسرة استقبلت العزاء في والدته قبل 13 عاماً بمنطقة "البراجيل" بمحافظة الجيزة.

نبوية السيد، ممثلة مصرية ولدت في العام 1940 وبدأت حياتها الفنية بأداء أدوار المرأة الشعبية أو الفلاحة العجوز الكادحة، وجاء من ضمن الأعمال الدرامية التي شاركت فيها "الناس فى كفر عسكر" عام 2003 و"يوميات ونيس" عام 1998، وشاركت مع الفنان محمد هنيدي في فيلم "إسماعيلية رايح جاي"، ويحيى الفخراني في فيلم "خرج ولم يعد"، ومحمد سعد في "الليمبي" وكان آخر أعمالها العام 2007 فيلم "ظاظا نام ظاظا قام".

تابعونا عبر الحسابات الرسمية لـ"النهار لايفستايل": فايسبوك - إنستغرام - تويتر

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم