الحبّ في حياة رجاء الجداوي... لم تتزوّج من فتى أحلامها (صورة)

5 تموز 2020 | 10:00

المصدر: "النهار"

الراحلة رجاء الجداوي.

في مقابلات إعلامية، أكد الفنانة الراحلة #رجاء_الجداوي، أنّها لم تمرّ بأي تجارب عاطفية حقيقية في حياتها قبل الزواج، ولم يكن هناك شيء يشغلها سوى العمل والنجاح والتفوق، ولم تحب سوى زوجها حارس مرمى النادي الإسماعيلي ومنتخب مصر الأسبق حسن مختار.

الطريف أن الجداوي أكّدت في حديث تلفزيوني أنّ حسن مختار لم يكُن فتى أحلامها أو في مخيّلتها وتتمناه وننتظره، فالصورة في ذهنها كانت مختلفة تماماً ولكنه استطاع أن يجذبها نحوه ويقنعها به فأصبح عمرها كله على حد قولها.

وعن بداية لقائها وتعرفها إليه، قالت إنّ علاقتها تحسّنت بخالتها تحية كاريوكا وبدأت تقتنع بها كممثلة وعادت الأمور بينها، فأصبحت تشارك في سلسلة عروضها المسرحية التي قدّمتها من خلال شركتها الإنتاجية هي وفايز حلاوة مثل "قهوة التوتة" و"الثعلب فات" ثم "روبابكيا" عام 1970، وبسبب هذه المسرحية تم أول لقاء بينها وبين حسن مختار. ورغم أنها تنتمي لمدينة الإسماعيلية وهو يحرس مرمى النادي الإسماعيلي، إلا أن اللقاء تم خارج #مصر وتحديداً في فندق بالسودان، حيث كانت تقام هناك بطولة كأس الأمم الإفريقية التي كان يشارك فيها منتخب مصر، وكانت هناك لعرض مسرحية "روبابكيا" مع تحية كاريوكا وفايز حلاوة ومحمود المليجي ونبيلة عبيد، وبالطبع ذهبوا جميعاً لتشجيع المنتخب المصري فتم التعارف وتحدث معها بشكل مختلف عن كل المشاركين في العرض، فدعته لحضور المسرحية فحضر، وتعددت اللقاءات بعد عودتهما لمصر وتم الزواج يوم في تشرين الثاني العام 1970 وأثمر الزواج ابنتها أميرة.

واستمر الحب بينهما، حتى رحل مختار في أيار العام 2016 وزواج استمر 46 عاماً، حيث يعتبر أطول زواج فني رياضي.

رجاء ومختار.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard