الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بعد عزل 70 يوماً... هيفا وهبي تستأنف تصوير "أسود فاتح"

المصدر: النهار
عمر أبوجبل
بعد عزل 70 يوماً... هيفا وهبي تستأنف تصوير "أسود فاتح"
بعد عزل 70 يوماً... هيفا وهبي تستأنف تصوير "أسود فاتح"
A+ A-

بعد عزل منزلي دام نحو 70 يوماً بسبب المحافظة على التباعد الاجتماعي وكإجراء وقائي ضد الإصابة بفيروس #كورونا المستجد "كوفيد 19"، عادت الفنانة #هيفا_وهبي لاستئناف حياتها بشكل طبيعي، خاصةً مع إعادة معظم دول العالم للحياة بشكل تدريجي في مدنها المختلفة.

وكسرت وهبي العزل المنزلي الذي كانت فرضته على نفسها من أجل استكمال تصوير مسلسلها الجديد "أسود فاتح" الذي بدأت تصويره أوائل العام الجاري، وكان من المفترض عرضه في سباق رمضان 2020، إلا أن ظهور فيروس كورونا حال دون إتمام التصوير.

فقد واجه المسلسل عقبات عدّة كان أبرزها إصدار وزارة الصحة اللبنانية قراراً بوقف تصوير المسلسل ضمن خطتها لمنع التجمعات والمحافظة على التباعد الاجتماعي، وذلك قبل شهر رمضان بأسابيع عدّة، ما جعله يخرج من السباق مبكراً حتى قبل تحديد خطة العرض على معظم القنوات المصرية والعربية.

وسيتم استئناف التصوير بعد أيام، ولكن الصعوبة الجديدة التي تواجه فريق العمل هو جمع أبطاله لما يقارب من شهر ونصف الشهر في لبنان، حيث يتم تصوير المسلسل، مع ارتباطهم بتصوير أعمال أخرى في مصر، لذلك يعمل مخرجه حالياً على وضع جدول زمني للانتهاء من التصوير في وقت محدّد لحسم أمر توقيت عرضه.

مسلسل "أسود فاتح" من بطولة هيفا وهبي، أحمد فهمي، روجينا، شريف سلامة، ناصر سيف، صبري فواز، فراس سعيد، رانيا منصور، عمر السعيد، نانسي صلاح، عمر الجندي، حنان سليمان ونبيل نور الدين، من تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم