إقامة غريبة... قاذفة قنابل بريطانية تتحوّل نزلاً يستقطب الأزواج في شهر العسل (صور)

6 تموز 2020 | 12:49

المصدر: "الدايلي ميل"

يبحث عديد من محبي السفر عن أماكن غريبة لقضاء إجازتهم والاستمتاع بإقامة مميزة، ليظهر في بريطانيا واحد من أكثر الأمكان غرابة للإقامة بها، وهو قاذفة قنابل من الخمسينيات تم تحويلها نزلاً مريحاً لشخصين.

ووفقاً لموقع جريدة "الديلي ميل" البريطانية، فإن فكرة قضاء إجازة في طائرة قاذفة للقنابل ربما لا تبدو رومانسية لكثيرين، إلا أنه مع بعض التعديلات اتضح أنها في الواقع تقدم إمكانات رائعة.

الطائرة أصبحت واحدة من أغرب النزل للإيجار في بريطانيا على موقع Airbnbs، وهي قاذفة قنابل من خمسينيات القرن الماضي، وتم تحويلها إلى نزل مريح لشخصين مع إطلالات مميزة على ريف سومرست.

يطلق على النزل The Sky Cabin، ويوصف بأنه المكان المثالي لقضاء عطلة رومانسية.

اشترى دان هورينج، مالك الموقع، الواجهة الأمامية للطائرة من ساحة سكراب في بريستول في العام 2018، وأعادوا تصميمها لتصبح مكانا لإقامة شخصين، والذي أكد أنه كان من الصعب وضع الطائرة بين الأشجار.

تضم الطائرة سريراً مزدوجاً في قمرة القيادة، حيث يمكن للضيوف النظر للسماء ليلاً من خلال نافذة قمرة القيادة التي لا تزال مفتوحة، بالإضافة إلى منطقة جلوس مُزودة بطاولة وكراسي، مع شواية للطهو.

تبدأ الأسعار من 105 جنيهات إسترلينية في الليلة.

تحظى الطائرة بشعبية كبيرة بين الأزواج، حيث يتم استخدامها غالباً كجناح شهر العسل.

الطائرة استخدمت في القوات الجوية الملكية من العام 1951 كطائرة هجومية قاذفة للقنابل.

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard