الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

تُهدّد عودة المسابقة... تعرّف إلى عدد إصابات كورونا في الدوري المصري

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
تُهدّد عودة المسابقة... تعرّف إلى عدد إصابات كورونا في الدوري المصري
تُهدّد عودة المسابقة... تعرّف إلى عدد إصابات كورونا في الدوري المصري
A+ A-

رغم إعلان الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الشباب والرياضة، ومعها اتحاد الكرة المصري عودة بطولة الدوري رسميا يوم 7 آب المقبل، بعد فترة طويلة من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا، فإن اكتشاف كثير من الحالات المصابة بالفيروس بين لاعبي الفرق المصرية ومدربيها يهدّد المسابقة.

واشتعلت أزمة عودة الدوري المصري مجدداً بعدما أظهرت نتيجة مسحة الكشف عن فيروس كورونا المستجد للاعبي نادي الزمالك، وجود حالتين إيجابيتين مصابتين بفيروس كورونا داخل النادي الأبيض، أحدهما للاعب والأخرى لإداري.

وتردّدت أنباء بأن اللاعب المصاب هو مصطفى فتحي جناح أيمن الزمالك والمنتخب المصري إلا أن اللاعب وإدارة القلعة البيضاء لم يُعلنا بشكل رسمي حقيقة الأمر.

كما تلقّى نادي الإسماعيلي إخطاراً من اللجنة الطبية بالاتحاد المصري، بوجود حالتي إصابة بعد ظهور نتائج المسحة الطبية التى أُجريت للاعبي الفريق الأول والأجهزة الفنية والطبية والإدارية.

بينما فجّر محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية بالاتحاد المصري لكرة القدم مفاجأة صادمة بأنه تم اكتشاف 27 حالة مصابة بفيروس كورونا بأندية الدوري المصري حتى الآن، مؤكداً في تصريحات تلفزيونية أنه ستجرى مسحات للاعبي الفرق قبل خوض المباريات بـ24 ساعة في بطولة الدوري وإظهار النتيجة قبل اللقاءات من أجل بث الطمأنينة في نفوس اللاعبين والأجهزة الفنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم