لقاء بين وفد من "حزب الله" و"التيار الوطني" أكّد على "متانة التحالف"

4 نيسان 2014 | 14:36

استقبل رئيس المجلس السياسي في "حزب الله" السيد إبرهيم أمين السيد وفداً من ا"لتيار الوطني الحر" برئاسة مسؤول العلاقات السياسية مع الأحزاب بسام الهاشم.
أكد السيد للوفد أهمية للدور الذي تلعبه وثيقة التفاهم بين الحزب و"التيار" في "صياغة رؤية سياسية جديدة في لبنان تهدف إلى فتح آفاق المشاركة والحوار بين مختلف الأفرقاء في مواجه العقلية الإقصائية والانعزالية، وتعزيز مفهوم التلاقي بين مختلف القيادات الوطنية لتعزيز قوة لبنان بوحدة أبنائه والتفافهم حول جيشهم ومقاومتهم التي صنعت العزة والمجد للوطن".
وقال إن اللبنانيين اليوم مدعوون "لتعزيز قوة بلدهم من خلال دعم مؤسسة الجيش وحماية المقاومة اللذين يشكلان معاً الأمل الحقيقي للشعب اللبناني للحفاظ على السيادة والاستقلال وحماية الأرض والكرامة والإنسان".
وفي موضوع الاستحقاق الرئاسي، أكد السيد على موقف الحزب الداعم لإجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها وضرورة العمل لتأمين الظروف المؤاتية لإنجاز هذا الاستحقاق الوطني والدستوري.
من جهته، أكد الوفد على متانة التحالف القائم بين الطرفين، مشيداً بتضحيات المقاومة في سبيل رفعة وعزة الوطن، ومنوهاً بالمواقف الوطنية لقيادة الحزب، كما أشاد بتضحيات اللبنانيين عموماً ومؤسسة الجيش خصوصاً في مواجهة القتل والإجرام الذي تمارسه العصابات التكفيرية المدعومة إقليمياً، وأشار الوفد إلى أن سياسة الانفتاح التي ينتهجها التيار تأتي من نفس المنطلقات التي جرى الحديث عنها والتي تهدف لبناء الثقة ومد جسور التعاون بين جميع اللبنانيين في سبيل مصلحة الوطن.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard