السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بيليرين: أمل أرسنال بالتأهل لدوري الأبطال لا يزال قائماً

المصدر: "أ ف ب"
بيليرين: أمل أرسنال بالتأهل لدوري الأبطال لا يزال قائماً
بيليرين: أمل أرسنال بالتأهل لدوري الأبطال لا يزال قائماً
A+ A-

اعتبر الإسباني #هيكتور_بيليرين أن أمل فريقه #أرسنال الإنكليزي بالتأهل لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم لا يزال قائماً قبل 6 مراحل من انتهاء الدوري الإنكليزي الممتاز.

واستعاد أرسنال عافيته في المرحلتين الأخيرتين، إذ حقق انتصارين هامين رفعاه للمركز السابع على جدول الترتيب، بعدما كان استهل عودة المنافسات إثر توقف دام قرابة الثلاثة أشهر نتيجة انتشار فيروس كورونا بخسارتين، كما بلغ نصف نهائي كأس الاتحاد الأحد بعد فوزه الصعب على شيفيلد يونايتد 2-1.

وقال الظهير الأيمن: "بالنسبة لنا كان هذا هو الهدف (التأهل لدوري الأبطال) منذ بداية الموسم. ومن الواضح أنه بعد العودة أيضاً كان دائما هدفنا".

ويمتلك أرسنال 46 نقطة بفارق 8 نقاط عن تشيلسي الرابع صاحب آخر المراكز المؤهلة رسميا للبطولة الأوروبية.

وأضاف الإسباني: "لم يكن لدينا أفضل بداية لاستئناف الدوري الإنكليزي الممتاز، لكننا عملنا بجد خلال فترة الحجر الصحي بأكملها، ليس فقط من الناحية البدنية، ولكن تكتيكيا أيضاً".

وأشاد بيليرين بزميله الغابوني بيار-ايمريك أوباميانغ الذي سجل الأربعاء هدفين في مرمى نوريتش (4-0)، ليرفع رصيده مع المدفعجية إلى 51 هدفا في 79 مباراة في الدوري المحلي منذ انتقاله إليه عام 2018 قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، وقال: "اعتقد أن الاحصاءات تتحدث عن نفسها. من الصعب جداً الآن الحصول على مهاجم يمكنه تسجيل العديد من الأهداف في العديد من المباريات. نحن سعداء جداً لوجوده معنا".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم