الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

خبر سار لديوكوفيتش وزوجته

المصدر: "أ ف ب"
خبر سار لديوكوفيتش وزوجته
خبر سار لديوكوفيتش وزوجته
A+ A-

جاءت نتيجة الفحص الذي خضع له النجم الصربي #نوفاك_ديوكوفيتش الرقم واحد عالمياً في كرة المضرب للكشف عن فيروس #كورونا، سلبية، كما أعلن مكتبه الإعلامي.

وقال بيان صادر عنه: "جاءت نتيجة فحص نوفاك ديوكوفيتش وزوجته يلينا سلبية. لقد أثبتت ذلك نتائج الاختبارات بعد خضوعهما لفحص كوفيد-19".

وأضاف: "لم يشعر نوفاك ويلينا بأي عوارض وقد خضعا للفحص بعد التشاور مع الأطباء".

وأضاف المكتب الإعلامي أن نوفاك وزوجته يخضعان لحجر صحي واتبعا ارشادات السلامة المتعلقة بـ"كوفيد 19" منذ عودتهما من زادار (كرواتيا) قبل 10 أيام.

وكان ديوكوفيتش أعلن في 23 حزيران الماضي إصابته بفيروس كورونا بعد تنظيمه جولة استعراضية في منطقة البلقان لبعض نجوم كرة المضرب انطلقت في منتصف الشهر الماضي.

وقد أصيب خلال هذه الجولة كل من البلغاري غريغور ديميتروف والكرواتي بورنا تشوريتش والصربي فيكتور ترويسكي، قبل ان يلحق بهم منظم جولة كرواتيا النجم السابق غوران ايفانيسيفيتش.

وتلقى ديوكوفيتش بالذات انتقادات عنيفة لتنظيم هذه الدورة للاعبي دول البلقان وشهدت حضوراً جماهيرياً في المدرجات بلغ نحو الفي متفرج، وقد اضطر الى تقديم اعتذاره علناً بقوله: "يؤسفني بشدة ان تكون البطولة قد تسببت بالاذى. اعتقدنا ان الدورة استوفت جميع البروتوكولات الصحية وبدا ان صحة منطقتنا في حالة جيدة لتوحيد الناس في النهاية لأسباب خيرية. كنا مخطئين وكان ذلك مبكراً جداً".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم