الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

"خيط حرير"… مفترق طرق لمي عز الدين بعد "البرنسيسة بيسة"

المصدر: النهار
أشرف سلام
"خيط حرير"… مفترق طرق لمي عز الدين بعد "البرنسيسة بيسة"
"خيط حرير"… مفترق طرق لمي عز الدين بعد "البرنسيسة بيسة"
A+ A-

وضعت الفنانة المصرية مي عز الدين نفسها في مفترق طرق بعد الانتقادات التي واجهتها عقب عرض مسلسلها الأخير "البرنسيسة بيسة" في شهر رمضان 2019.

الظهور الباهت للفنانة مي عز الدين في بطولتها بـ"البرنسيسة بيسة" جعلها حريصة على عدم تكرار أخطاء الماضي، وقد يمثل نقطة تحول في مشوارها، ولذلك فضلت الابتعاد عن الكوميديا في مسلسلها الجديد "خيط حرير" لتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي.

وشارك في بطولة "البرنسيسة بيسة"، الفنانة بوسي، محمد أنور، حجاج عبدالعظيم، سامي مغاوري، أحمد حلاوة، ضياء الميرغني، إيمان السيد، وسليمان عيد، ومن تأليف فاروق هاشم، وإخراج أكرم فريد.

و"خيط حرير" كان مقرراً عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من المسلسلات التلفزيونية التي طالها وباء كورونا، وأدى إلى توقف تصويره، وتأجيل عرضه.

ومن المُقرر أن يستأنف فريق عمل المسلسل تصويره في منتصف شهر تموز الجاري، وينتظر صناعه الانتهاء من تصويره حتى يتم تحديد موعد جديد لعرضه، ويرغبون أن يكون قبل نهاية العام الجاري 2020.

وبعد عودة الحياة لجزء من طبيعتها في مصر، على إثر قرارات الحكومة المصرية رفع الحظر الجزئي، واستعادة الحياة تدريجياً والتي كانت شبه متوقفة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، تنتظر مي اختيار دولة أوروبية آمنة لتصوير المشاهد الخارجية بها.

ويشارك في بطولة "خيط حرير" الفنانة مي عز الدين، محمود عبدالمغني، يوسف عثمان، هنادي مهنا، سوسن بدر، أحمد خليل، من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم