رئيس مصلحة الزراعة في عكار يستقبل وفد المؤتمر الشعبي اللبناني

1 تموز 2020 | 14:38

المصدر: عكار- النهار

  • المصدر: عكار- النهار

الدكتور أسعد السحمراني في زيارة لرئيس مصلحة الزراعة في محافظة عكار.

ترأس مسؤول الشؤون الدينية في المؤتمر الشعبي اللبناني الدكتور أسعد السحمراني وفداً زار رئيس مصلحة الزراعة في محافظة عكار طه علي مصطفى في مكتبه في العبدة- عكار.

وأشار السحمراني الى أن الزيارة جاءت لتهنئة مصطفى بعد تكليفه برئاسة المصلحة، وكانت مناسبة للتداول في موضوع الأمن الغذائي الذي يرتبط بشكل رئيسي بالإنتاج الزراعي والثروة الحيوانية ومعهما التصنيع الزراعي، بعد أن أصبح التحول إلى الاقتصاد الإنتاجي ضرورة ملحّة للاقتصاد اللبناني المأزوم بسبب الغلوّ ممن تعاقبوا على السلطة خلال ثلاثين سنة بالاتجاه إلى الاقتصاد الريعي.

كما أطلع مصطفى الوفد على تقديمات وزارة الزراعة من خلال مصلحة عكار والتي تشمل المبيدات والعلاج لأمراض الزيتون والبندورة واللقاح المرتقب الجدري للأبقار، بالإضافة إلى خطط لتوفير الشتول والنصوب والبذار من جهات مانحة لتنمية القطاع الزراعي في محافظة عكار. ونوّه الوفد بجدية مصطفى في المتابعة والإدارة وروح التعاون عنده مع المؤسسات والبلديات والمواطنين عامة.

كما وجرى الاتفاق على التواصل الدائم والتشاور لخدمة الزراعة والمزارع. وكان الوفد قد أطلع مصطفى على مداولات وبيان اللقاء الوطني العكاري الثالث الذي عقد بتاريخ ٢٧-٦-٢٠٢٠ بدعوة من مجلس عكار في المؤتمر الشعبي اللبناني.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard