فرصة للاستمتاع بإجازة... تخفيضات 40% في عطلات بإسبانيا واليونان مقارنة بالعام الماضي

1 تموز 2020 | 14:02

المصدر: "الصن"

إجازة...



تشهد السياحة الدولية انخفاضاً كبيراً في أسعار العطلات الصيفية للعام الحالي بنسبة وصلت إلى 40% مقارنة بالعام الماضي، بعد عودة السياحة في أغلب دول العالم عقب فترة من التوقف بسبب تفشي فيروس #كورونا وانخفاض أعداد المسافرين.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإن قضاء عطلة لمدة أسبوع في شهر آب ذروة موسم العطلات الصيفية يأتي بأسعار أقل بنسبة 40% من العام الماضي.

ووفقًا لموقع العطلات "سوبر ماركت ترافل" فإن الأماكن السياحية تقدم عروضاً مخفضة وبعض الأشياء المجانية لاستقطاب العملاء.

وقالت إيما كولهورست، المتحدثة باسم "سوبر ماركت ترافل" إن الأسعار تشهد انخفاضاً كبيراً، بمقارنة الأسعار في جميع أنحاء السوق، كان هناك انخفاض متوسط في أسعار العطلات الليلية لمدة أسبوع بنسبة تصل إلى 40%، هناك خصومات في جميع المجالات با في ذلك الفنادق من فئة الـ4 والـ5 نجوم.

وهناك عطلات مقابل 177 جنيهاً إسترلينياً لسبع ليالٍ في فويرتيفنتورا، كما يمكن قضاء إجازة لمدة أسبوع لمدة سبع ليالٍ في فندق أربع نجوم في ماربيا مقابل 246 جنيهاً إسترلينياً فقط.

بدلاً من ذلك، تكلف الإقامة في فندق أربع نجوم في سردينيا ما يصل إلى 234 جنيهاً إسترلينياً على أساس الغرفة فقط، وهناك أيضًا عطلات في اليونان بما في ذلك الرحلات الجوية، في آب من 201 جنيه إسترليني تقريباً للفنادق المصنفة من فئة أربع نجوم.

في حين أن الطلب لا يزال منخفضاً لقضاء العطلات في هذا الوقت من العام، فقد شهد نهاية هذا الأسبوع زيادة في الحجوزات، حيث شهدت إسبانيا وإيطاليا وبربادوس وكرواتيا وفرنسا واليونان زيادة كبيرة في الحجوزات وعمليات البحث.

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم (فيديو)

نكبة الجميزة كما يرويها أهلها: شهادات القهر والدم


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard