الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مأساة أسرة مصرية في نهر النيل... حاول إنقاذ ابنته من الغرق فماتا معاً

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
مأساة أسرة مصرية في نهر النيل... حاول إنقاذ ابنته من الغرق فماتا معاً
مأساة أسرة مصرية في نهر النيل... حاول إنقاذ ابنته من الغرق فماتا معاً
A+ A-

مشاعر الأبوة... كانت التعبير الأمثل لتضحية أب مصري بنفسه محاولا إنقاذ ابنته من الغرق في نهر النيل، إلا أنه لم يُكتب له النجاح ليبتلعهما النهر معاً، في مشهد مأساوي ضرب أسرة مصرية فقدت رب المنزل وابنته في آن واحد.

الغريب في الأمر أن الحادث وقع قبل 10 أيام، ولم تتمكن قوات الإنقاذ من استخراج الجثتين سوى أمس الثلثاء، حيث خرج الأب ويدعى الشيخ خالد وابنته آية من مسكنهما في منطقة الصف بمحافظة الجيزة لشراء بعض المستلزمات والترفيه عن أنفسهما بالقرب من العبارة الخاصة بنقل المواطنين في نهر النيل، إلا أن ابنته انزلق قدمها في الماء في لحظة من الغفلة، بعد اختلال توازنها لتجرفها المياه في ظل عدم قدرتها على السباحة لتستغيث بالأب.

مشاعر الأبوة وخوف الأب على نجلته جعلاه ينسى عدم قدرته على السباحة هو الآخر ليقفز خلفها محاولاً إنقاذها، إلا أنهما خلال دقائق غرقا معاً وابتلعتهما مياه النهر.

وعلى رغم محاولات بعض الموجودين إنقاذهما إلا أن الموقف مرّ سريعاً ليبلغ أحد الموجودين غرفة النجدة وبدأ رجال الإنقاذ النهري في عملية البحث لكن مرت أيام دون جدوى قبل العثور على جثة الابنة، ويتم تشييع جثمانها دون العثور على جثمان الأب.

الأمر استدعى مشاركة عدد من الصيادين مع رجال الإنقاذ النهري بعد اختفاء جثمان الأب من المكان الذي شهد حادث الغرق، وتحرك لمسافة كبيرة مع تيار المياه، وكان الغريب ظهور الجثمان طافياً بنهر النيل في منطقة البدرشين بعد مرور 10 أيام على غرقه، فسلّمه عدد من المصريين للشرطة ليكتشفوا أنه الشيخ خالد ويتم تسليم جثته للأسرة لدفنها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم