فايلر يجدد عقده مع الأهلي المصري

30 حزيران 2020 | 15:57

المصدر: "رصد النهار"

فايلر.

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي المصري عن توقيع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق عقداً جديداً ينتهي بنهاية موسم 2021/2020.

وقال توفيق عبر الموقع الرسمي للنادي إن فايلر سيعود يوم الإثنين المقبل لاستكمال مهمته مع الفريق"

وأضاف أن هذه هي رغبة المدير الفني السويسري منذ البداية، وأكدها أكثر من مرة، لكنه أرجأها إلى حين تقييم موقف مواجهة العالم فيروس كورونا وتقديراً للظروف الخاصة بأسرته التي لم تكن موجودة معه بالقاهرة طوال فترة الحظر والتي استمرت ما يزيد على ثلاثة أشهر، حتى تمكن من السفر إلى سويسرا والالتقاء بهم والاتفاق معهم على الفترة المقبلة واستكمال بطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، والعقد الجديد مع الأهلي".

كان فايلر قد تولى مسؤولية تدريب الأهلي في31 من شهر آب من العام الماضي، بعقد عام، وكان قرار التعاقد معه صادماً لقطاع عريض من جماهير الأهلي قبل أن يحقق نتائج رائعة بدأها بالحصول على كأس السوبر المصري، قبل خسارته اللقب نفسه أمام الزمالك، وتصدّره مسابقة الدوري المصري بـ49 نقطة من 17 مباراة، كما أنه تأهل بالأهلي إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعدما تخطى عقبة صن داونز الجنوب إفريقي.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard