ريّا أبي راشد "ترند" بسبب ملامحها الجديدة... نشرت صورة ووضعت النقاط على الحروف

30 حزيران 2020 | 11:41

المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

  • المصدر: مواقع التواصل الاجتماعي

إحدى صور ريا أبي راشد الجديدة.

نشرت الإعلامية ريّا أبي راشد عدداً من الصور من جلسة تصوير برنامجها "Scoop With Raya"، ولم تلبث أن دخلت الترند في العالم العربي خصوصاً في السعودية ومصر، بعد إصرار كثر على أنّ أبي راشد خضعت لعمليات تجميل في وجهها بسبب تغيّر واضح في ملامحها.

التعليقات التي رافقت التداول بصور أبي راشد الجديدة انقسمت بين شق اعتبر أنّ التغير في ملامح أبي راشد يعود إلى لجوئها للتجميل، معبّرين عن استيائهم من هذا القرار، لا سيّما أنهم اعتادوا جمالها الطبيعي، وطالب البعض منهم في شكل مازح بمحاكمة الطبيب الذي تسبب بإفساد جمالها.

أما آخرون، فعللوا سبب هذا التغيّر في الصور أنه يعود إلى فقدان أبي راشد الوزن، إضافة إلى المكياج المعتمد في جلسة التصوير القائم على تحديد الوجه بألوان فاتحة.

 

 

 


ولأنّ أبي راشد اعتادت الشفافية والعفوية البعيدة من التكلّف، قررت الرّد على زحمة التعليقات ووضع النقاط على الحروف في هذا الموضوع، وما فعلته أنها نشرت صورة مزدوجة لها من دون مكياج، أرفقتها بتعليق: "أنا ونفسي والوجه الذي طالما كان لديّ"، كتأكيد منها أنها لم تخضع لأي تجميل.

اللافت أنّ معظم التعليقات التي حرّكتها صور أبي راشد عكست إجماعاً على رفض كثر لخضوع النجمات والمشاهير للتجميل، وباتوا يتمسكون بالوجوه التي لا تزال تحتفظ بجمالها الطبيعي.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard