خيتافي يدخل صراع دوري الأبطال مجدداً

30 حزيران 2020 | 09:05

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من المباراة (أ ف ب).

دخل #خيتافي مجدداً دائرة الصراع على إحدى البطاقات المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا بفوزه الثمين على #ريال_سوسييداد 2-1، في ختام المرحلة 32 من #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

والفوز هو الأول لخيتافي في 5 مباريات بعد استئناف الدوري، فرفع رصيده إلى 52 نقطة في المركز الخامس متخلفاً بفارق نقطتين فقط عن إشبيلية الرابع آخر المتأهلين إلى دوري الأبطال في الوقت الحالي.

أما سوسييداد، فتجمد رصيده عند 47 نقطة في المركز السابع.

وكان خيتافي منافساً قوياً على احدى البطاقات المؤهلة الى دوري أبطال أوروبا لدى توقف الدوري منتصف آذار الماضي بسبب تفشي فيروسي كورونا باحتلاله المركز الخامس بفارق الأهداف عن سوسييداد، لكن نتائجه تراجعت بشكل كبير بعد استئناف النشاط خلال الشهر الحالي حيث لم يحقق الفوز في اي من مبارياته الأربع الأولى بعد استئناف النشاط، فخسر واحدة وتعادل في ثلاث ليحصد 3 نقاط فقط من اصل 12 ممكنة، لكن فوزه على سوسييداد أنعش آماله في المشاركة في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

وافتتح خايمي ماتا التسجيل لخيتافي من ركلة جزاء (20)، قبل ان يعادل البلجيكي عدنان يانوزاي النتيجة (55).

لكن الكلمة الأخيرة كانت لخيتافي، الذي سجل له ماتا مجدداً هدف الفوز قبل نهاية المباراة بسبع دقائق.

وبلغ خيتافي الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي (أوروبا ليغ) حيث سيلتقي مع إنتر ميلان الإيطالي خلال شهر آب المقبل لدى استئناف المسابقة التي توقفت منتصف آذار الماضي.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard