الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

هدية من فاطمة عيد للمصريين في ذكرى حزيران

المصدر: النهار
محمود إبراهيم
هدية من فاطمة عيد للمصريين في ذكرى حزيران
هدية من فاطمة عيد للمصريين في ذكرى حزيران
A+ A-

انتهت الفنانة فاطمة عيد، من تسجيل أغنية جديدة وطنية لمصر، بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو، مع الملحنة السعودية حنين علي، بعنوان "بكرة جاي ليا".

الأغنية من كلمات محمد الجبالي وألحان حنين علي وتوزيع الدكتور إيهاب عبد الحميد، وتم تسجيل الأغنية في استوديو "صوت الحب"، مع مراعاة كل الإجراءات الاحترازية، كما تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، من أجل إهدائها للقنوات المختلفة، على أن تذاع ابتداء من اليوم.

وعن سبب اختيارها لتقديم هذه الأغنية بصوت فاطمة عيد، تقول حنين في بيان: "فكرت منذ فترة في تقديم أغنية وطنية لمصر، لأنني عاشقة لهذه الأرض، ويسعدني جداً ما أراه يومياً من إنجازات تتحقق على يد قيادتها الحكيمة، وبالتالي كان التفكير في أن تظهر هذه الأغنية بالتزامن مع احتفالات ثورة 30 حزيران، أما عن سبب اختياري لصوت الفنانة فاطمة عيد لتقديمها فيرجع إلى طبيعة الأغنية التي قررت أن تكون شعبية وقريبة من الناس، بالإضافة إلى أن صوت عيد يمثل البهجة والفرحة، وهي رمز للأم المصرية الطيبة".

يذكر أن الملحنة حنين علي غسال بدأت مسيرتها في التلحين منذ سنوات، حيث قدمت تترات العديد من الأعمال الدرامية، والبرامج الإذاعية، والأوبريتات الوطنية التي تم تقديمها في اليوم الوطني السعودي، إضافة إلى بعض الأفلام التسجيلية التي وضعت لها الموسيقى التصويرية، كما قدّمت رمضان الماضي دعاء "طرقت بابك" بصوت الفنان علي الحجار.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم