الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

تمديد الانتقالات الصيفية في الدوري الألماني

المصدر: "أ ف ب"
تمديد الانتقالات الصيفية في الدوري الألماني
تمديد الانتقالات الصيفية في الدوري الألماني
A+ A-

قرر الاتحاد الألماني لكرة القدم تمديد فترة الانتقالات الصيفية حتى الخامس من تشرين الأول المقبل، آخذاً في الاعتبار تداعيات فيروس كورونا على جدول المباريات.

وسيُفتح باب الانتقالات ليوم واحد فقط في الأول من تموز، ثم مجدداً بين 15 منه حتى الخامس من تشرين الأول، بحسب ما أعلن الاتحاد بالاتفاق مع رابطة الدوري.

ويأتي هذا الموعد متوافقاً مع توصية سابقة للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، طلب فيها من البطولات الوطنية اعتماد فترة منسقة للانتقالات تختتم في هذا التاريخ. واختار "يويفا" الخامس من تشرين الأول، لكونه يسبق بيوم المهلة التي حددها للأندية لتسجيل لاعبيها لخوض مسابقاته لموسم 2020-2021.

وسيكون الأول من تموز المقبل مخصصاً فقط للانتقالات التي تم الاتفاق عليها رسمياً حتى الآن، بيد ان اللاعبين المعنيين بهذا التاريخ لن يتمكنوا من الدفاع عن ألوان أنديتهم الجديدة قبل بداية موسم 2020-2021.

وتم اتخاذ هذا القرار بسبب تفشي وباء "كوفيد-19" وامتداد بعض البطولات الأوروبية حتى أواخر تموز، وعدم التمكن بالتالي من إطلاق الموسم المقبل سوى في وقت متأخر كما هي الحال بالنسبة إلى البوندسليغا الألمانية التي ينطلق موسمها الجديد منتصف أيلول.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم