الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ريشة وطاولة و"ستريت بول" و"ميني فوتبول" في الجامعة اللبنانية

A+ A-

أحرز كل من باتريك حاج (الهندسة) وسالي إندراوس (الهندسة) بطولة البادمنتون للجامعة اللبنانية – الفرع الثاني، التي أجريت مبارياتها في نادي مون لاسال عين سعادة.


وكان حاج وفاز في المباراة النهائية على جورج جراش (العلوم) 2 – 1 (الاشواط 21 – 15، 17 – 21 و21 – 18)، وحلّ كارل وطواط (الهندسة) ثالثاً. وإندراوس على ميريام أنطون (الهندسة) 2 – 1 (الاشواط 21 – 19، 23 – 25 و23 – 21). وحلت ماريان مدوّر ثالثة.
أشرف على البطولة أمين سر إتحاد اللعبة بول روكز والمدرّب فادي كيوان.


ونظمت شعبة عمشيت بطولتها السنوية في كرة الطاولة بمشاركة ١٨ طالباً، واحرز جوليان رزق اللقب بفوزه في المباراة النهائية على سليم علي 3 – 1. وحل بوب جاك حداد ثالثاً بفوزه على طارق برق 3 – 0.
أشرف على البطولة مسؤول الرياضة في شعبة عمشيت أنطوان الجميّل.


وتحت عنوان "الجامعة خالية من المخدرات" ينظّم الفرع الخامس، الجنوب، بطولة الـ"ميني فوتبول" على ملاعب "فور بي" – صيدا، بدءاً من العاشرة قبل ظهر الأحد في مشاركة 6 كليات ومعاهد.


وفي "ستريت بول" فاز محمد خليل ومصطفى ضاهر وجورج رزق، من السنة الثانية، بلقب الدورة التي اقيمت على ملاعب "فور بي" إثر فوزهم في المباراة النهائية على مصطفى عواضه وعلاء حسن وماريو مراد ومهدي حدرج، من مجلس طلاب الفرع
قاد المباريات محمد حسين البابا، وتسلّم الفائزون جوائزهم من عضو الهيئة التنفيذية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة اللبنانية الدكتور حسين عبيد ومسؤول النشاط الرياضي في الفرع الخامس وممثلاً مكتب طلاب الفرع عدنان البلولي ومحمد حسن.
وتشارك 8 فرق في بطولة الحقوق في كرة الطاولة لفئة الزوجي المقررة الجمعة في 11 الجاري.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم