مستشار السيسي يكشف الحالة الصحية لرجاء الجداوي: "نتمنى لها الشفاء" (فيديو)

30 حزيران 2020 | 09:27

المصدر: "النهار"

رجاء الجداوي.

لا جديد في الحالة الصحية للفنانة القديرة رجاء الجداوي التي ترقد حالياً في مستشفى العزل بالإسماعيلية للعلاج من فيروس كورونا الذي أصابها صبيحة عيد الفطر الماضي.

ولا تزال الجداوي تتلقى العلاج بعدما نُقلت إلى غرفة العناية المركزة، ولجأ الأطباء إلى جهاز تنفس اصطناعي بعد انخفاض نسبة الأوكسجين في الدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت إلى جهاز تنفس تداخلي حنجري، بعد تدهور حالتها الصحية.

حالة الجداوي الصحية كانت محور حديث مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية والوقائية محمد عوض تاج الدين، خلال الساعات الماضية، والذي قال في تصريحات تلفزيونية إنه يتابع الحالة الصحية للفنانة القديرة باستمرار، في مستشفى أبو خليفة بالإسماعيلية، كما يتابع كل المصريين في أي موقع، مضيفاً أنه يجري توفير ما تحتاج إليه الجداوي من أدوية ورعاية ودعم وغيره. ولفت إلى أنه "ربما لا تزال حالتها غير مستقرة ولكن نتمنّى لها الشفاء".

يُذكر أن الجداوي والتي تبلغ من العمر 82 عاماً دخلت مستشفى العزل بالإسماعيلية بعد ثبوت إصابتها بفيروس كورونا وظهور أعراض الإصابة عليها خلال تصويرها مسلسل "لعبة النسيان" في شهر رمضان الماضي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard