تسريبات جديدة تشير إلى قدوم منصة ألعاب إكس بوكس رخيصة خلال الأشهر المقبلة

29 حزيران 2020 | 13:25

المصدر: "إنغادجيت"

  • المصدر: "إنغادجيت"

إكس بوكس ( أ.ف.ب)

نشر موقع "ذا فيرج" التقني منذ مدة تسريبات حول نية #مايكروسوفت إنتاج نسخة وحدة ألعاب رخيصة من فئة #إكس_بوكس.

اليوم ووفقاُ لما نقله موقع "إنغادجيت" تحدث الموقع من جديد عن وثائق من الشركة تشير إلى أكثر من رقم مرجعي لمشروع Xbox Lockhart "الوحدة الرخيصة" والتي ستأتي على ما يبدو كنسخة رقمية تدعم محتوى ألعاب بدقة 1080 بكسل.

ولم تكشف الوثائق عن أداء الوحدة الجديدة أو مواصفاتها، إلا أنه وبحسب "ذا فيرج" فمن المتوقع أن تأتي الوحدة بمواصفات أقل من سلسلة X سواء على مستوى المعالج أو ذاكرة الوصول العشوائي "رام"، مع العلم أن سلسلة X تتمتع بذاكرة متنوعة من 7.5 إلى 13.5 جيغا بايت وسرعة أداء معالج مركزي ورسومي 4 تيرا فلوب.

من جهتها لم تؤكد مايكروسوفت حتى الآن أي معلومات حول Xbox Lockhart لكن ما زالت المعلومات تشير إلى أن الكشف عن هذه النسخة سيتم خلال الخريف، إلى جانب سلسلة X المقبلة مع توقع ميجئها تحت مضلة سلسلة Xbox S.

أما في ما يخص الألعاب، فستتيح النسحة الرخيصة لعب ألعاب سلسلة X عبر خدمة الشركة السحابية xClould، كما من المرجح أن يتم تخصيصها بحزمة Xbox All Access لتتوافق أيضاً مع خدمة Game Pass Ultimate برسوم شهرية رمزية.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard