مايكروسوفت تقرر إغلاق متاجرها في مختلف أنحاء العالم بشكل دائم

29 حزيران 2020 | 11:22

المصدر: مايكروسوفت

  • المصدر: مايكروسوفت

متجر مايكروسوفت ( أ.ف.ب)

أعلنت شركة #مايكروسوفت عن تغيير استراتيجي في عمليات بيعها بالتجزئة، حيث قررت الشركة العملاقة التوجه الكامل لبيع منتجاتها "أونلاين" فقط، وغلق كافة متاجرها حول العالم.

وقررت الشركة الإبقاء فقط على متاجرها في المدن التالية: لندن، نيويورك، سيدني، واشنطن، ريدموند وتحولها لتكون مراكز لتجربة منتجات وخدمات الشركة والتعرف إليها بتوسع أكبر، وليست كمتاجر مخصصة للبيع.

وأشارت مايكروسوفت في بيانها الى انها لن تسرح موظفيها، اذ ان أعضاء فريق البيع بالتجزئة سيستمرون في الشركة ولكن سيتم تحويلهم الى مركز خدمة العملاء لتوفير المبيعات والتدريب والدعم من بُعد.

وتبيع مايكروسوفت منتوجاتها في موقعها الرسمي وكذلك موقع "اكس بوكس" والذي يتيح التسوق من 190 بلداً حول العالم ويزوره نحو مليار مستخدم شهرياً.

وبحسب بعض المصادر، فإن الشركة كانت تخطط لاتخاذ هذه الخطوة العام المقبل، لكن بسبب أزمة فيروس كورونا وتغيراتها الكبيرة على المشهد الدولي، سرّعت من تبنيها الآن.

وتعتزم مايكروسوفت إطلاق جهازها ذي الشاشتين Surface Duo للبيع في موسم العطلات المقبل.

يذكر أن الشركة أغلقت متاجرها بسبب تفشي فيروس كورونا إلا أنها لم تعد بفتحها حتى مع تراجع إجراءات الإغلاق العامة. والآن ستقفلها نهائياً.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard