فشل خطوبة حسن شاكوش... حلقة في مسلسل الارتباطات الفنية

29 حزيران 2020 | 10:52

المصدر: "النهار"

حسن شاكوش وخطيبته.

دهشة كبرى صاحبت انفصال فنان المهرجانات الشعبية المصري حسن شاكوش عن خطيبته التي أُطلق عليها إعلامياً "بنت الجيران" في إشارة إلى المهرجان الذي حمل الاسم نفسه، وكان سبب شهرته مع عمر كمال، وذلك بعد أسبوعين فقط من إعلان خطبتهما التي تمت في بداية شهر حزيران الحالي.

كان الخبر مثار استغراب جمهور شاكوش ومتابعيه، ومادة دسمة لوسائل إعلام مصرية التي سعت وراءه، وحاولت معرفة تفاصيل الخبر، لكن تعتيم كل الأطراف، جعل كثيرين يتعاملون معه على أنه خبر من دون تفاصيل وأسباب، احتراماً لرغبة الطرفين في عدم الكشف عنها، مع التركيز على كلام والد خطيبة شاكوش الذي قال إن هناك أموراً اتضحت، وكذلك اعتذاره لابنته لأنه لم يعطها الوقت الكافي للحكم على التجربة قبل أن تتحول إلى رسمية، ما يؤكد أن هناك خلافات محورية في العلاقة جعلت الانفصال هو القرار الأخير.

التعاطي مع خبر الانفصال وتوابعه كان مختلفاً في الناحيتين، فإذا كان مدير أعمال شاكوش ووالد خطيبته، قد أكدا انفصالهما بشكل ودي، لكن هذا التأكيد حمل بين سطوره خلافاً وقع بينهما في الأيام الماضية.

مدير أعمال شاكوش، ومن خلال تصريحات له خلال الساعات الماضية، حاول نفي الخبر، بل إنه ألمح إلى أنه مجرد خلاف سيتم حله خلال الساعات القليلة المقبلة.

إنهاء خطوبة شاكوش مع التعتيم على الأسباب، جاءت حزينة من طرف واحد هو فنان المهرجانات، وهو ما يفسره كلام مدير أعماله الذي حاول نفي الخبر لكنه لم يستطع الصمود، لكن الطرف الآخر يبدو أنه يشعر بالراحة لإنهاء هذه العلاقة خصوصاً أنه كان هو صاحب المبادرة في الإعلان عن فك هذا الارتباط.

وانضم شاكوش إلى قائمة طويلة ضمت أسرع وقائع انفصال الفنانين في التاريخ سواء في فترة الخطوبة أو الزواج، حيث كان أبرزها إعلان الفنانة المصرية هنا شيحة، انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، بعد 9 أشهر فقط من الزواج. 

كما شهد الوسط الفني أزمة عاطفية أخرى للفنان الشاب محمد الشرنوبي، الذي أعلن انفصاله عن خطيبته المنتجة سارة الطباخ، بعدما أكد في حسابه عبر "فايسبوك" أنهما انفصلا رسمياً، وأن الأمر بينهما تخطى فسخ الخطوبة ووصل إلى أزمات وشروط جزائية وتهديدات، بعد أشهر قليلة فقط من ارتباطهما.

الفنانة إيناس النجار من أبرز حالات الطلاق في الوسط الفني، حيث عُقد قرانها على رجل الأعمال المصري محمد محفوظ، وانفصلا بعد شهر واحد من الزواج.

كما تضم القائمة الفنانة مي سليم وزوجها وليد فواز، اللذين لم يستمر زواجهما سوى أقل من شهر، لينشر فواز في حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "الحمد لله على كل شيء في الوقت اللي الناس بتهنيني فيه بجوازي... للأسف بتتكتب النهاية لحياة زوجية لم تكد تبدأ بعد... دعواتكم".

كما ضمت القائمة الفنان شريف رمزي عن زوجته منة الله ابنة الفنانة ميرفت أمين والفنان حسين فهمي، بعد فترة زواج لم تدم سوى أشهر، بالإضافة إلى طلاق الفنان الشعبي نادر أبوالليف من الفنانة علا رامي، بعد قصة حب مشتعلة استمرت طويلاً خلال دراستهما في معهد الموسيقى، ولكن بسبب التعثر المادي لأبوالليف لم يستطع عقب تخرجه الزواج من علا، قبل أن يتزوجا ولكن انفصلا بعد 10 أشهر.

الفنان المصري الراحل رشدي أباظة، تزوّج من الفنانة الراحلة صباح، خلال تصوير فيلم يجمع بينهما في بيروت، ووقتها كان متزوجاً من الفنانة والراقصة سامية جمال، إلا أنه انفصل عن صباح بعد يومين فقط، وتردّد أن الهدف من هذه الزيجة كان إشعال غيرة سامية جمال.

تزوّج الفنان حسن يوسف، من النجمة لبلبة لمدة 6 أشهر فقط، كما تزوج من نجوى فؤاد أسبوعاً، لكن زواجه من الفنانة شمس البارودي هو الأطول عمراً، وأثمر 4 أبناء.

كما سبق أن تزوج الفنان المصري حاتم ذو الفقار من الفنانة نورا، ولكن زواجهما لم يدم سوى 10 أيام فقط حتى أعلنت نورا خبر انفصالها عن ذو الفقار بعد اكتشافها إدمانه المخدرات.

تزوجت الفنانة نجوى فؤاد أكثر من مرة، ولكن كان زواجها من الفنان أحمد رمزي الأسرع حيث تزوجته لمدة 18 يوما فقط.

بينما فاجأ الفنان محمد منير الجميع في سنة 2014، بإعلان الزواج من داليا محمد يوسف والتي قال عنها إنها حب حياته، وبعد 50 يوماً، أعلن منير انفصاله في منزل شقيق والدتها بالقاهرة.

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard