مدعوّة لحفل زفاف؟ إليكِ عشر إطلالات تلائم بنيتك الممتلئة

30 حزيران 2020 | 17:52

المصدر: النهار

إطلالة مناسبة.

 هل تبدو كل الملابس التي رأيتها (أو جربتها) متشابهة ولم تتمكن أبدًا من إرضائك؟ هل أنت يائسة من العثور على الزي الذي يسلّط الضوء على أسلوبك ويلتزم به في النهاية؟ يأتي خبراؤنا لمساعدتك ويقدمون لكِ 10 اختيارات ستعجبك!

فستان مع فراك صغير

shop forever 21 online

أليست محبوبة؟ نحن نعلم أنه يمكننا ارتدائه بسهولة مع سترة بيضاء طويلة وانتعال الكعب العالي والمفتوح لكي تتناغم القامة. لا تنس أن تتزيّني ببعض المجوهرات الملونة...

فستان مزخرف بطبعات زهور

ladyoutfitspro.top


إذا اتبعت الاتجاهات، فأنت تعلمين أنّ الطباعة الزهرية هي في أعلى الاتجاهات. لقد وجدنا النموذج المثالي لحضور حفل الزفاف عندما نكون ممتلئات... 

جمبسوت مخطط من المخمل

shop forever 21 online

جمبسوت في قمّة الاتجاهات. لقد أحببنا هذا النموذج المخملي المخطط. إنسياب مثالي لأشكال الأجسام المستديرة. لحفل الزفاف، نرتديه على سبيل المثال مع حذاء Stilletos وسترة طويلة بيضاء أو بلون الباستيل.

فستان ديكولتيه مع رباط

shop forever 21 online

هل أعجبك بالفعل؟ كم نفهمك... إتجاه للرباط الذي يضفي إثارة! ما هو أكثر من ذلك، يمكننا أيضًا ارتداؤه لتناول عشاء رومانسي في المطعم على سبيل المثال... متّعي نفسك بالمجوهرات الملونة.

دعوة لحضور حفل زفاف: تنورة تول سوداء

إحرصي دائمًا على وضع تنورة صغيرة في خزانتك... نموذج التول الأسود هذا مثالي لحفل الزفاف. نحن نحبّ تشطيبات الدانتيل في نهاية التنورة... يمكنك دمجها مع بادي أبيض وياقة ديكولتيه على شكل حرف V أو شيء أكثر سلاسة. ممتاز !

السروال الواسع المطبّع والمرن

dorothyperkins.com

أمر حتمي آخر لهذا الموسم: السراويل العريضة والمرنة! هذا النموذج مثير حقا أليس كذلك؟ سيكون مثاليًا لحفل زفاف إذا قمنا بدمجه مع توب ملوّنة فاتحة وقريبة من الجسم. هل أنت مستعدة للاحتفال؟!

فستان الدانتيل الأبيض القصير

m.shop.nordstrom.com

 كلاسيكي وفعّال، لا يزال يعطينا أكبر قدر من التأثير... تسقط معه تعقيدات الساقين! نرتدي هذا النموذج الجميل للغاية، كل ذلك في بساطة، ونقوم بإكماله  بالمجوهرات الملوّنة والكعب العالي. رائع!

فستان مقاس كبير مع طباعة الزهور

todoparagorditas.com

وهو النموذج الجميل المثالي المفضل للزفاف الريفي. كما هو الحال في الصورة، نقوم بالتزيّن بالمجوهرات والكعب المفتوح الأسود. إذا كان لديك شعر طويل، قومي بتمويجه قليلاً وتركه يسقط بأناقة...

التوب كريم العاري الأكتاف

t.cfjump.com

لقد وقعنا حرفياً في حب هذا التوب الأنيق هذه القطعة الكريمية، وهي مثالية للاحتفال. يمكنك، على سبيل المثال، دمجه مع السراويل المرنة الواسعة والكعب العالي الرفيع المفتوح.

فستان طويل من الموسلين الوردي

redirect.viglink.com

ننتهي من مجموعتنا الخاصة من النساء والشابات الممتلئات المدعوات لحفل زفاف مع هذا الفستان الرائع الرومانسي للغاية والصدر المطرّز  بالترتر. هو أفضل تكريم للحب من خلال هذه القطعة الرائعة!

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard