شورت: 10 إطلالات من قياس 40 إلى 56 يمكن الظهور بها هذا الصيف (صور)

28 حزيران 2020 | 14:56

المصدر: "النهار"

شورت قياس كبير.

في منتصف النهار، في البلدة أو على الشاطئ، يرافقنا الشورت الكبير الحجم في كل مكان. يمكن أن يكون من الجينز أو القماش أو حتى الكتان. بسيط أو مبهرج، هناك نموذج لكل امرأة وقبل كل شيء، لكل مورفولوجيا. لقد وقعنا في حب هذه النماذج المعروضة على موقع Msmode.fr. والتي تترك أرجلنا تتنفس في صيف 2020!


إرتدي السراويل القصيرة عندما يكون لديك أرجل مستديرة

كل عام هناك نفس العبارة الشائعة: "من المستحيل أن أرتدي السراويل القصيرة". لماذا إذن؟ بشكل عام لسببين: إما أنني أجد ساقي مستديرة جدًا وقصيرة جدًا. و/أو أخشى الاحتكاك بين الفخذين.

بالنسبة للسبب الأخير، لا يمكننا تقديم النصح لك أكثر من استشارة القائمة الكاملة لنصائح الفخذ المضادة للحرارة الزائدة. من كريم Bariéderm إلى شرائط الدانتيل، هناك الكثير من الحلول!

للسبب الأول، ماذا لو قلنا لك أن جميع تعقيداتك المتعلّقة بساقيك يمكن أن تطير بعيدًا؟ إذا كنت لا ترغبين في ارتداء السراويل القصيرة، فقد يرجع ذلك إلى أنك لم تعثري أبدًا على النموذج الذي يبرزك والذي تشعرين فيه بالرضا.

هذا العام، ندفعك الى تحدي السراويل القصيرة. بغض النظر عن قياسات ملابسك الكبيرة. ونعدك بشيء واحد: ستشعرين بالجمال والثقة أكثر من أي وقت مضى!

10 إطلالات مع شورت كبير الحجم لصيف 2020

الخصر مرتفع، الأحجام مصممة لتناسب الأشكال والنسيج.

في هذا العام، ركزنا على السراويل القصيرة وقدمنا لك مجموعة كاملة، من الأكثر كلاسيكية إلى الأكثر أناقة. اختبرناها في المتجر، وتبنّيناها! الآن حان دورك لتجربتها ...

شورت قطن أسود بحجم كبير بسعر 21.99 أورو

شورت قماش مطبّع منسدل بسعر 21.99 أورو

شورت الدنيم ذو الحجم الكبير مع الأزرار مقابل 34.99 أورو

شورت قصير من الكتان المخلوط بسعر 15 أورو

شورت قطني كحلي بسعر 21.99 أورو

شورت فسكوزي كبير الحجم مطبّع بسعر 24.99 أورو

شورت جينز خفيف بسعر 24.99 أورو

شورت قطن أبيض بسعر 21.99 أورو

شورت بطبعة الزهور منسدل بسعر 24.99 أورو

شورت قياس كبير مع  حزام بسعر 29.99 أورو

"آيا صوفيا": قصة ١٥ قرناً ونزاع لم ينتهِ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard