جان يمان يفشل في تركيا ويتصدّر في الدول العربية... "مسلسل يروّج للرذيلة"!

27 حزيران 2020 | 12:40

جان يمان في "السيد الخطأ".

عُرضت أمس الجمعة أولى حلقات مسلسل "السيد الخطأ" للممثل التركي جان يمان، والذي تشاركه في بطولته لوزجي جوريل. يمان عاد إلى الشاشة بعد مسلسل "الطائر المبكر" ورافقت  المسلسل حملة إعلانية كبيرة، ولكن يبدو أنّها لم تفلح في جذب المشاهد التركي، فجاءت نسبة المشاهدة ضعيفة ومخيبة للآمال، الأمر الذي جعل محبي الممثلة ديميت اوزدمير، شريكته السابقة في مسلسل "الطائر المبكر"، يسخرون من جان يمان وشعبيته المزعومة على حد قولهم، وأنّ ديميت ليست موجودة لترفع نسبة المشاهدة.


وتعرّضت الحلقة الأولى لانتقادات واسعة لجان يمان الذي بالغ في العري في المسلسل، واعتبر انه كعادته يكرّس نفسه في شخصية الشاب الوسيم الثري الذي يعتمد على عضلاته وتتهافت عليه الفتيات. وانتقد وجود مشاهد جريئة لا داعي لها ومشاهد لجان يمان وهو يستحم أو في السرير والهدف منها جذب المراهقات.

وفي مقابل تدني نسبة المشاهدة في تركيا، فقد تصدّرت الحلقة الأولى قوائم البحث على "غوغل" في مصر والسعودية، حيث احتل المرتبة الاولى في مصر والمرتبة الثالثة في السعودية.

وتعرّض المسلسل للانتقاد من وزير الداخلية التركي سليمان سويلو، وطالب قناة "فوكس" التركية التي تعرض المسلسل بإيقافه، معتبراً أنّ المسلسل "يروّج للرذيلة والعري، ويجب أن لا يشاهد أطفالنا مثل هذه الامور". وتساءل: "لماذا دائماً تنتجون مسلسلات تافهه"؟!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard