الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

قضية الرشوة في الدوري السوري تتفاعل

المصدر: "أ ف ب"
قضية الرشوة في الدوري السوري تتفاعل
قضية الرشوة في الدوري السوري تتفاعل
A+ A-

أكد الأمين العام للاتحاد السوري لكرة القدم إبرهيم أبا زيد أن الاتحاد الآسيوي للعبة أرسل "تساؤلاً عن حقيقة أمر تصريحات اللاعب شعيب العلي، حول محاولات تلاعب بنتائج الدوري السوري".

وأضاف أبا زيد في تصريح لوكالة "فرانس برس": "أخبرنا الاتحاد ال’سيوي انه هناك كلام شفهي من قبل اللاعب، وتم التحقيق معه وسيتم استكمال التحقيقات وإرسالها للاتحاد الآسيوي".

وأكد أن التحقيقات مستمرة، "وهناك لجنة مشكلة وستواصل تحقيقاتها خلال الأسبوع الحالي، ومن الممكن أن تظهر النتائج نهاية الأسبوع، ولن نتهاون في محاسبة وتطبيق لائحة العقوبات في حال ثبتت محاولة التلاعب".

وكان الاتحاد السوري شكل لجنة تحقيق برئاسة العميد حاتم الغايب للتوسع في قضية الرشوة التي آثارها مدافع الطليعة شعيب العلي، والذي اتهم فيها أحد المقربين من نادي تشرين بمحاولة رشوته لتسهيل فوز الأخير على فريقه في المباراة التي جرت قبل أسبوعين في حماه ضمن المرحلة 20 من بطولة سوريا وانتهت بفوز تشرين 2-0.

وجاءت اعترافات شعيب العلي في لقاء مصور لموقع "سيريانا سبورت"، أكد فيه أن أحد المقربين من نادي تشرين عرض عليه مبلغاً مالياً لتعمد الخسارة بحضور لاعبين من تشرين ليلة المباراة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم