السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

راموس يخرج عن صمته: توقفوا عن تخيل هذه الأمور

المصدر: "أ ف ب"
راموس يخرج عن صمته: توقفوا عن تخيل هذه الأمور
راموس يخرج عن صمته: توقفوا عن تخيل هذه الأمور
A+ A-

نفى قائد #ريال_مدريد الإسباني #سيرجيو_راموس الحديث عن استفادة فريقه من قرارات الحكام، مضيفاً أن المنتقدين يحاولون الهجوم على "الملكي" منذ عودته إلى صدارة #الدوري_الإسباني لكرة القدم.

وأضاف راموس بعد الفوز على ريال مايوركا (2-0)، ليستعيد صدارة المسابقة متفوقاً على برشلونة: "كل هذا الضجيج كان متوقعاً، لأننا في صدارة الدوري والناس لم يتحدثوا كثيراً عنا قبل ذلك".

وكان ريال مدريد متأخراً بنقطتين عن برشلونة عند استئناف الموسم في وقت سابق من الشهر الحالي، ويتساوى حالياً معه برصيد 68 نقطة، لكنه يتفوق على غريمه الكتالوني بفارق المواجهات المباشرة.

والفوز على مايوركا كان الرابع على التوالي للفريق، بينما فاز برشلونة في ثلاث مباريات وتعادل من دون أهداف مع مضيفه إشبيلية، الجمعة الماضي.

واستفاد ريال من إلغاء هدف فالنسيا في الفوز 3-0، قبل أسبوع، مما جعل مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، يقول: "بالنظر إلى سير المباريات فمن الصعب أن يفقد ريال مدريد النقاط".

واستفاد فريق المدرب زين الدين زيدان أيضاً من ثلاثة قرارات في انتصاره 2-1 على مضيفه ريال سوسيداد، الأحد الماضي، من بينهم إلغاء هدف لصاحب الأرض.

وكان يمكن إلغاء هدفه الأول ضد مايوركا، الذي أحرزه فينيسيوس جونيور، بداعي وجود خطأ ضد داني كارفاخال في بناء الهجمة.

لكن راموس، الذي ضاعف من تقدم ريال مدريد بركلة حرة رائعة في الشوط الثاني، قال إن الحديث عن استفادة فريقه من قرارات الحكام غير منطقي.

وأضاف: "لا أعتقد أنها قرارات محددة مسبقاً، وكأننا نشكر الحكام على وجودنا في صدارة الدوري. يجب على الجميع التوقف عن تخيل هذه الأمور".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم