الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

4 وفيات وإصابات... ضابط يحوّل حفل زفاف شقيقته إلى مأتم

المصدر: النهار
محمد أبو زهرة
4 وفيات وإصابات... ضابط يحوّل حفل زفاف شقيقته إلى مأتم
4 وفيات وإصابات... ضابط يحوّل حفل زفاف شقيقته إلى مأتم
A+ A-

تحول حفل زفاف في مصر إلى مأتم بعد مقتل سيدة وإصابة 3 أشخاص إثر تعرضهم لطلقات خرطوش بطريق الخطأ أطلقها ضابط خلال حفل زفاف شقيقته.

بدأت الواقعة بورود بلاغ من أهالي عزبة رياض في محافظة الدقهلية بمقتل ربة منزل وإصابة 3 آخرين بطلقات خرطوش عن طريق الخطأ خلال أحد الأفراح في القرية. وبالفحص تبين أنه خلال أحد الأفراح في العزبة أطلق شقيق العروس ويدعى فؤاد ويعمل ضابطاً بميناء دمياط طلقات خرطوش ابتهاجاً بزفاف شقيقته، ما أدى إلى مصرع إسراء فرج عبد الرحمن 20 سنة ربة منزل ومقيمة في العريش ثان على إثر إصابتها بطلقات خرطوش. ونتج عنها انفجار بالعين اليمنى ونزيف بالمخ، وتوفيت فور وصولها إلى مستشفى شربين.

كما تبين إصابة كل من نجوى مخيمر عبد الحميد 46 سنة مقيمة في القاهرة بطلقات خرطوش في الوجه والذراعين، وسهير عبد الرحمن البسيونى 41 سنة ربة منزل ومقيمة في الجوادية مركز بلقاس بطلقات خرطوش في الوجه والصدر والكفين، ونبوية رسلان إبراهيم 45 سنة ومقيمة في الجوادية، وأصيبت برش خرطوش بالرأس. ونقلن إلى مستشفى بلقاس.

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بأن الإصابات جاءت عن طريق الخطأ وحرّر المحضر اللازم عن الحادثة.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم