هيرميس تطلق وشاح "الدوبل فيجين" المميز!

28 حزيران 2020 | 08:55

المصدر: النهار

هيرميس.

 

عندما نقول "هيرميس" لا يسعنا سوى التفكير بالوشائح الفاخرة التي اشتهرت بها هذه الماركة العالمية الفريدة. عشقنا الأحذية التي صممتها، والعطور التي أتقنت مزجها، كما الأزياء التي خاطتها بحرفية واسعة ولكن الوشاح البوهيمي المزركش هو ما يميزها حتى يومنا هذا وبالرغم من أن الماركة ليست وليدة اليوم.

تستمر الماركة في ابتكار أفكار جديدة وقد أطلقت وشاحاً جديداً باسم Double Vision وهي التسمية التي تصف هذه القطعة المميزة، إذ تميزت هذه الأوشحة الحريرية بنقشاتها على الوجهين وذلك احتفالاً بمجموعتها الجديدة Innovation In The Making. 

تُضيف هذه الأوشحة الكثير من التميز والرقي على إطلالة السيدة اليومية وخصوصاً أنها تستطيع ارتداءها بطرق عديدة. الطريقة الأولى هي وضع الوشاح بالشكل المعروف والشهير على الرقبة بطريقة عصرية. أما الطريقة الثانية فهي استخدام هذه القطعة الفريدة كعصبة على الرأس ما يغير من إطلالتك.

أما الإطلالة الثالثة التي اعتمدتها الكثير من مدونات الموضة المعاصرات وهي ربط الوشاح عند منطقة الصدر، والحصول بالتالي على كنزة جديدة بإمكانك ضمها إلى مجموعة أزيائك. تستطيعين تنسيقها مع الجينز أو بنطال طويل واسع القدمين باللون الأسود.




أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard