كيت ميدلتون تفضّل H&M وGap Kids لملابس جورج وشارلوت ولويس

25 حزيران 2020 | 16:00

المصدر: النهار

الأمير وليام وأطفاله.

اختارت كيت ميدلتون بذكاء ملابس أطفالها الثلاثة للصور التي تم الكشف عنها في الاحتفال بعيد ميلاد الأمير ويليام.

صور مليئة بالحب والفرح والضحك. هذه هي الرسالة الجميلة التي مرّرتها كيت ميدلتون والأمير ويليام على حسابهما على Instagram للاحتفال بمرور 38 عامًا لدوق كامبريدج في 21 حزيران 2020. بالإضافة إلى الصور العائلية الرائعة، توضح كيت ميدلتون أيضًا، مع أدلة داعمة، أنها أمٌّ مثل بقية الأمهات، تختار ماركات مثل H&M أو Gap Kids لأطفالها، حتى ولو كان أحدهم ملكًا مستقبليًّا.

ها هو الأمير لويس، الأصغر، يرتدي قميص بولو Gap Kids الخاص بشقيقه الأكبر جورج، ما يبرز أكثر التشابه بين الصبيين الصغيرين. الأمير جورج، الذي سيبلغ السابعة من العمر في 22 تموز 2020، يرتدي قميص بولو صغيراً من H&M. تمتلك كيت ميدلتون علاماتها التجارية المفضلة لأطفالها ولكنها تريد أن تظهر أنها تستطيع اختيار سعر منخفض، وأن أطفالها يمكنهم ارتداء الملابس نفسها مرات عدة.

ماذا نقول عن الأميرة شارلوت التي تبدو شبيهة بالليدي ديانا بسِماتها الظاهرة في الصورة، وماذا نقول أيضاً عن "سالوبيت الدينيم" الصغير الذي ترتديه والذي يبلغ سعره 10 جنيهات إسترلينية من ماركة John Lewis، وقد نفد من المخزون؟! كما أنها ترتدي تي - شيرت بحّار كما تحب والدتها، وحذاء من العلامة التجارية Trotters مثل شقيقها لويس. حذاء رياضي من دون رباط، ورديّ لها، وأزرق له يكلّف حوالى 25 جنيهاً أسترلينياً كما هو مذكور  على موقع العلامة التجارية في مجموعة واسعة جدًا من الألوان والأناقة.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard