الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

إمكانيات رائعة للألعاب... "ديل" تكشف عن أحدث حواسيبها المحمولة G7

المصدر: "ذا فيرج"
ترجمة محمد أبوزهرة
إمكانيات رائعة للألعاب... "ديل" تكشف عن أحدث حواسيبها المحمولة G7
إمكانيات رائعة للألعاب... "ديل" تكشف عن أحدث حواسيبها المحمولة G7
A+ A-

أعلنت شركة "ديل- Dell " الأميركية عن عدد من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة التي تستخدم في الألعاب الجديدة، والتي ضمّت لوحة مفاتيح RGB وشاشة منحنية وحواسيب الألعاب المكتبية والمحمولة.

ووفقاً لموقع "ذا فيرج" التقني، فإن أبرز ما أعلنت عنه Dell كان الحاسوب المحمول الجديد G7، وهو أحدث كمبيوتر محمول للألعاب متوسطة المدى من الشركة، حيث يظهر للنور بحجمين للشاشة هما 15 بوصة و 17 بوصة.

يتميّز الحاسوب بتصميم جديد أنيق من طرازات G7 السابقة، حيث بات أنحف بشكل ملحوظ، ويوجد مصباح LED ملون، وتوفر خيارات إضاءه متعددة على مستوى لوحة المفاتيح والهيكل الخارجي للجهاز، كما تقلصت الحواف من 9.9 ملم إلى 6.5 ملم في الحاسوب 15 بوصة، و8.16 ملم على الحاسوب الأكبر 17 بوصة، وهو ما يجعل جهازاً مميزاً ولديه مظهر رائع.

من حيث المواصفات الفنية، يتميّز حاسوب Dell الجديد بأنظمة الجيل العاشر من معالجات إنتل إلى جانب وحدات معالجة الرسومات Nvidia GeForce حتى RTX 2070 Max-Q على الجهاز الصغير الذي يأتي باشة 15 بوصثة، و2070 Super على G7 17 بوصة.

مثل الطراز الأخير من G7، يحتوي الجهاز الجديد على لوحة مفاتيح RGB بأربع مناطق، هناك مفتاح ماكرو مخصص "لتغيير اللعبة" بما تسميه Dell "وضع الأداء الديناميكي" لفترات اللعب الصعبة.

يتوافر جهاز G7 نسحة 17 بوصة بداية من اليوم بسعر يبدأ من 1,430 دولار فيما ستصل نسخته قياس 15 بوصة في 26 حزيران وبسعر أساسي مشابه.




الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم