دورتموند يقترب من ضم لاعب سان جيرمان

23 حزيران 2020 | 22:01

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

مونييه (أ ف ب).

اقترب نادي #بوروسيا_دورتوند وصيف بطل #الدوري_الألماني لكرة القدم من تعزيز صفوفه للموسم المقبل بالتعاقد مع الظهير الأيمن البلجيكي توما مونييه، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الشهر، بحسب ما أفادت تقارير صحافية.

وأشارت صحيفتا "بيلد" و"رور ناخريشتن" الألمانيتان وقناة "سكاي"، إلى أن دورتموند في صدد الاعلان عن التعاقد مع مونييه (28 عاماً) بموجب عقد يبقيه في ملعب "سيغنال ايدونا بارك" لأربعة أعوام.

وأضافت أن دورتموند سيحصل على خدمات الدولي البلجيكي، الذي سيصبح لاعباً حراً إثر انتهاء عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في 30 حزيران الجاري، على رغم اهتمام أندية أخرى به، مثل توتنهام وأرسنال الانكليزيين، نابولي الإيطالي وفالنسيا الإسباني.

وسبق لشبكة "أر أم سي سبور" الفرنسية أن أفادت الأسبوع الماضي، ان البلجيكي "قرر ترك باريس سان جيرمان اعتباراً من 30 حزيران" تاريخ انتهاء عقده.

ولن يتواجد مونييه مع نادي العاصمة الفرنسية في الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، التي ستستأنف في آب المقبل، إثر توقفها في آذار الفائت بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتأهل الفريق الفرنسي الى هذا الدور على حساب دورتموند.

وستكون فرص مونييه باللعب أساسياً مع دورتموند قوية، في ظل العودة المتوقعة للمغربي أشرف حكيمي، الذي يشغل ببراعة مركز الظهير الأيمن، إلى ريال مدريد الإسباني في نهاية الموسم الحالي، بعد انتهاء فترة إعارته التي امتدت لعامين.

وأشارت التقارير أيضاً إلى ان وصيف بطل أوروبا عام 2013، بات قريباً من التعاقد مع لاعب الوسط الانكليزي الناشئ جود بلينغهام (16 عاما) من برمنغهام الذي ينافس في الدرجة الإنكليزية الأولى "تشامبيونشيب" بصفقة ستبلغ قيمتها 22 مليون أورو (25 مليون دولار).

وبعد المستويات العالية التي مواطنه قدمها جايدون سانشو (20 عاماً) مع دورتموند، والتي استدعي على إثرها الى المنتخب الإنكليزي عام 2018، سيسعى بلينغهام، الذي يتم عامه الـ17 الاثنين، للسير على خطاه.

وسبق لتقارير صحافية ان أفادت عن محاولة مانشستر يونايتد التعاقد مع بلينغهام في كانون الثاني الماضي.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard