السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

وصفه بالأسطورة... برشلونة ينعى اللاعب العراقي أحمد راضي!

حسام محمد
وصفه بالأسطورة... برشلونة ينعى اللاعب العراقي أحمد راضي!
وصفه بالأسطورة... برشلونة ينعى اللاعب العراقي أحمد راضي!
A+ A-

امتلأت صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، بمنشورات الوداع والرثاء، في اللاعب العراقي أحمد راضي الذي توفي يوم الأحد 21 حزيران، إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ووفقاً للتقارير، فقد شارك في تعزية أهل النجم العراقي الراحل عدد كبير من الشخصيات الهامة المعروفة على مستوى الوطن العربي، والعالم أيضاً.

وعلق نادي برشلونة الإسباني في منشور خاص نشره في حسابه الرسمي العربي في "تويتر"، على حادثة وفاة اللاعب راضي ذي الشعبية الكبيرة، واصفاً إياه بـ "الأسطورة".

ونعى النادي، اللاعب العراقي بالقول: "خالص العزاء والمواساة لعائلة أسطورة منتخب العراق، أحمد راضي، وأسرة الرياضة العراقية والعربية والعالمية. سنتذكره دائما كواحد من أعز مشجعينا في الوطن العربي".

وتدهورت الحالة الصحية لراضي، بعد خروجه من المستشفى، الخميس الماضي، مما دفع الطبيب المشرف على علاجه لنقله مرة ثانية إلى أحد مشافي بغداد، حيث كان يستعد للحاق بطائرة من أجل العلاج في العاصمة الأردنية عمان حيث تستقر عائلته، إلّا أنّه توفي.

وفي آخر تصريحاته، السبت، قال راضي عبر تسجيل فيديو في محاولة لطمأنة محبيه: "كنت أعاني من مشكلة في النوم، واليوم استطعت أن أنام. أشعر في بعض الأحيان بصعوبة بالتنفس وهذا أمر طبيعي".

وتأتي وفاة النجم العراقي ذي الـ 56 عاماً، بعد أسابيع من وفاة اللاعب الدولي السابق علي هادي، إثر إصابته بفيروس كورونا أيضاً.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم