الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

طرق لكسب المال من تطبيق "تيك توك"

المصدر: "سي أن بي سي"
طرق لكسب المال من تطبيق "تيك توك"
طرق لكسب المال من تطبيق "تيك توك"
A+ A-

ظهر تطبيق "تيك توك" (Tik Tok) الاجتماعي في الفترة الأخيرة بقوة، وحقق في مدة سنتين فقط نجاحاً كبيراً. فقد اكتسح التطبيقات التي تقدم الخدمة نفسها من بينها تطبيق "فاين" (Vine) و"كيك" (Keek) وغيرهما من التطبيقات.

وهناك أكثر من 85 مليون مستخدم، يتراوح معظم أعمارهم بين الـ18 والـ24 عاماً، يقومون بنشر مقاطع الفيديو القصيرة والتي لا تتجاوز مدّتها الـ15 ثانية، ويضيفون إليها عدداً من المؤثرات الموسيقية المأخودة من أفلام عربية وأجنبية. كما يعرضون مقاطع من الرقص، والغناء، والموضة والأزياء وغيرها من المواد المتوفرة عبر الإنترنت، ناهيك عن مجموعة من المُلصقات التي تضاف إلى الوجه.

@anthonytoumaofficial

? ? ##durachallenge

♬ Dura - Daddy Yankee

ويهدف التطبيق أو المنصة الصينية بإدارة شركة "ByteDance" إلى تحقيق الربح المادي وإدارة الأموال. ولكن كيف؟

إذا كنت تُعتبر مستخدماً عادياً وتحمل اسم "Musers" ولديك حساب على "تيك توك" حيوي ويستقطب تعليقات وتفاعلات كثيرة، وتقوم بإعادة نشر مقاطع فيديو ومشاركتها مع عدد كبير من المتابعين، فذلك يتيح لك الفرصة للربح ويسمح لك بشراء الهدايا "Gifts".

وعندما يقوم المُعجب أو المتسوق بشراء سلعة معينة من بين السلع المتوفرة، فهذا سيعود بالنفع عليك وعلى المنصة نفسها، حيث إنها ستقوم بتقاسم الأرباح معك، وفقاً لموقع "سي أن بي سي". وقد تتوافر الأسعار من السنتات وصولاً إلى 20 أو 40 دولاراً أميركياً.

أما بالنسبة إلى الشركات والعلامات التجارية والموسيقية الكبيرة والتي تعرض ما تقوم ببيعه عن طريق هدية، فلها نصيب أيضاً! فمن خلال التطبيق تزيد المبيعات والمنتجات التي تٌعرض، كما يمكن التعاون مع التطبيق من خلال السماح بعرض ما تريد الشركة عرضه للمستخدمين الصغار والمراهقين.

@thehennaouifamily

Choose Your Favorite Outfit? ##fyp ##FashionSteps ##couplegoals ##marriage ##thehennaouifamily

♬ Gold (Remix) - Kiiara

والجدير ذكره أن صاحب الموهبة والإبداع والذي يصور مقاطع فيديو تنتشر بشكل سريع، يمكنه عمل شراكة تجارية من خلال عقد تجاري من علامات مرموقة، مثل العطور أو الساعات أو نوع معين من الكريمات أو الماكياجات، لتقدم منتجها عبر منصته الخاصة بالتسويق لها أثناء عرض الفيديو.

وتجدر الإشارة إلى أنه مع انتشار فيروس كورونا أصبح تطبيق "تيك توك" من بين أبرز التطبيقات استخداماً مع الحجر الصحي الذي أجبر الملايين من الأشخاص حول العالم على التزام منازلهم، ما زاد من استخدام تطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي.

@stephanieatalaofficial

Quarantine day 33. Begging the goats for a visit. ##visitors ##goats ##neighbors ##حجر ##لبنان ##قهوة_الصباح ##تيك_توك ##tiktoklebanon ##foryou ##comedian ##fyp

♬ original sound - stephanieatalaofficial
@brittneycastro33

How To Save More Money in 60 seconds. ##fyp ##wealth ##millionairemindset

♬ original sound - brittneycastro33
@nadine.nassib.njeim

احمد السقا وانا خلال برنامج ##اغلب_السقا اتحديته بالتيك توك ?? ##justforfun ##مصر ##يلا_يا_شاطرة

♬ الصوت الأصلي - yrab_o_

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم