منعاً لانتشار فيروس كورونا... كنديّون يمارسون اليوغا داخل فقاعات بلاستيك (صور)

23 حزيران 2020 | 12:22

المصدر: "إنسايدر"

  • المصدر: "إنسايدر"

ممارسة اليوجا داخل فقاعات بلاستيكية لمنع انتشار كورونا بكندا.

بمناسبة يوم اليوغا العالمي، وفي ظلّ انتشار فيروس #كورونا والقيود التي فرضتها معظم دول العالم، ابتكرت شركة "LMNTS Studio" فكرة فريدة من نوعها للسماح للأشخاص لمعاودة ممارسة رياضة اليوغا في الهواء الطلق في مدينة تورونتو بكندا.

وقامت الشركة بإعداد خيمات على شكل فقاعات بلاستيك شفّافة في الفضاء الخارجي أمام فندق "Toronto X" ليتمكّن محبّو هذه الرياضة من ممارستها، مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي. وأفاد موقع "إنسايدر" عن تعقيم وتنظيف الفقاعات بين الصفوف، وذلك حفاظاً على السلامة العامّة.

ويُذكر أيضاً أن المدربّين يقدّمون الإرشادات من منصة مرتفعة ويستخدمون مكبّرات الصوت حتى يتمكن المشاركون من رؤيتهم ومتابعتهم.

ويرى الرياضيون أن ممارسة اليوغا تساعدك فى التغلب على الآلام المزمنة من خلال تقوية الجسم والعقل بواسطة التنفس. ووفقًا للخبراء، فإن العمليات الجراحية أو الأدوية أو العلاجات الطبيعية وحدها لن تمنحك الراحة الكاملة، لذلك تؤدي اليوغا دوراً أساسيّاً في تحقيق ذلك.

يقدّم المدربون الإرشادات من منصة مرتفعة حتى يتمكن المشاركون من المتابعة.
أحد المشتركين في صفوف اليوغا.
الفقاعات البلاستيكيّة في تورونتو.

أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard