بإجراءات وقائية... إعادة افتتاح ديزني لاند باريس بعد إغلاق 3 أشهر بسبب كورونا

23 حزيران 2020 | 15:35

المصدر: "ذا صن"

ديزني لاند باريس (أ ف ب).

أعلنت شركة والت ديزني إعادة افتتاح متنزه ديزني لاند الترفيهي في العاصمة الفرنسية #باريس، على مراحل اعتباراً من 15 تموز المقبل، بعد أكثر من 3 أشهر من الإغلاق بسبب تفشي فيروس #كورونا.

ووفقاً لموقع جريدة "الصن" البريطانية فإن المتنزه الفرنسي سيعيد الافتتاح بعد أن أجبر على الإغلاق في آذار الماضي بسبب الوباء، حيث واجهت فرنسا حالات متصاعدة من الفيروس التاجي.

سيتم افتتاح المتنزه اعتبارًا من 15 تموز، على أن يتم افتتاح الفنادق والمنتجعات في وقت لاحق، حيث سيتم افتتاح فندق Cheyenne اعتباراً من 20 تموز، وسيفتح فندق Santa Fe في 3 آب.

بينما لن يستقبل فندق Disneyland أي ضيوف حتى 7 أيلول، وسيظل كل من فندق Sequoia Lodge Hotel وDavy Crocket Ranch مغلقين حتى إشعار آخر.

تشمل إعادة الافتتاح إجراءات أمان جديدة وتدابير احترازية مثل تقليل الأعداج اليومية وحجوزات التذاكر المتقدمة وإلغاء بعض العروض، كما لن يتمكن الضيوف من استخدام بطاقات المرور السريعة، وستكون أقنعة الوجه إلزامية على أي شخص يزيد عمره على 11 عاماً.

وذكرت ناتاشا رافالسكي، مديرة ديزني لاند باريس، إن الشركة تتوقع إعادة فتح متنزه ديزني لاند ومتنزه استوديوات والت ديزني وفندق نيوبورت بيه كلوب وقرية ديزني لاند.

وأضافت رافالسكي: "نحن نتطلع إلى عودة أعضاء فريق التمثيل لدينا وإعادة فتح أبوابنا ليستمتع بها الضيوف مرة أخرى". 


أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard