عروس جورج حبيقة مميزة بتفاصيل إطلالتها... محاكاة البساطة والأناقة (صور)

24 حزيران 2020 | 16:13

المصدر: "النهار"

جورج حبيقة.

تمر عروس موسم صيف 2002، في الكثير من المصاعب والعقبات، تخوفاً من فيروس كورونا الذي لا يزال يلاحق ظلنا حتى يومنا هذا. ولكن الكثر من العرائس يصممن على إقامة حفلات أعراسهن، بشروط معينة متخذات جميع الاحتياطات والتدابير كي لا يقع أحد ضحية هذا الشبح المخيف.

ستشهد أعراس صيف 2020، عدداً محدداً وقليلاً من المعازيم، ولا مجال للمبالغة في الديكورات وغيرها، ولكن هل يمكن أن لا ترتدي الفستان الذي يليق بهذا اليوم المقدس؟ طبعاً لا. من هذا المنطلق أطلق المصمم اللبناني الموهوب جورج حبيقة مجموعة فساتين تحاكي البساطة والأناقة في الوقت عينه، كي لا تُحرم أي عروس من رهجة هذا اليوم المميز.

وفي حديث لنا مع المصمم جورج حبيقة قال: "اخترت تصميم هذه المجموعة التي تحاكي الأناقة والبساطة في الوقت نفسه، من أجل أي عروس ترغب في التألق في إطلالاتها في هذا اليوم الكبير. صحيح أننا نمر في وضع صعب والأعراس تتخذ نهجاً مختلفاً في هذا الموسم، إلا أنني أرغب في تذكيرها أن هذا اليوم لن يتكرر، لذا أرى الملكة المتربعة على عرشها في كل زيّ صممته بتفاصيله الفريدة وتطريزاته الدقيقة".

ازدانت هذه المجموعة بقماش الدانتيل الفخم والمطرز بالورود المتداخلة في هذه القماشات الفاخرة. أما الطرحة، فقد كانت مميزة بالتطريزات العصرية التي تجعل العروس تبدو وكأنها ملكة على عرشها. سيدتي، لا تحرمي نفسك من جمال هذه اللحظات، واعتني بكل تفاصيل إطلالتك، والتقطي الكثير من الصور كي تخلّدي هذه اللحظات الثمينة في ظل هذه الظروف الصعبة والقاسية.






أزمة الجوع في لبنان: هل تنتهي قريباً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard