الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الاتحاد السعودي يمهل 60 نادياً

المصدر: "الرياضية"
الاتحاد السعودي يمهل 60 نادياً
الاتحاد السعودي يمهل 60 نادياً
A+ A-

أمهلت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لـ #كرة_القدم 60 نادياً مدة 7 أيام فقط، لتقديم أسماء اللاعبين الذين انتهت عقودهم ويرغبون في التمديد حتى انتهاء الموسم الجاري، وكذلك أسماء اللاعبين الذين انتهت عقودهم ولا يرغبون في التجديد.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن لجنة الاحتراف بعثت خطاباً عاجلاً للأندية، تطلب فيه من المديرين التنفيذيين في أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، وكذلك أندية دوري الدرجتين الأولى والثانية، السماح لهنم بإرفاق اتفاقية التمديد بين اللاعب والنادي عبر نظام “dtms” ابتداءً من تاريخ الخطاب، على أن يكون يوم 28 حزيران الجاري الموعد الأخير لرفع الأسماء المطلوبة.

وكان رئيس لجنة الاحتراف معيض الشهري ناقش في اجتماع عن بعد لائحة العمل مع الوسطاء، وأجاب عن كل الاستفسارات المتعلقة بهذا الشأن، حيث استمعت اللجنة لمقترحات ومرئيات وسطاء اللاعبين، لدراستها وأخذها بعين الاعتبار في تعديل اللائحة.

وشهد الاجتماع الموافقة على توقيع اتفاقية ملزمة بين الوسطاء، تتضمن عدم التعامل مع أي لاعب محترف يحمل عقد تمثيل مع وسيط آخر أو السعي إلى إقناعه بفسخ عقد التمثيل مع أي وسيط والتوقيع معه، فيما تضمنت الاتفاقية عقوبات للمخالفين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم