Balmain تقدم مجموعتها للرحلات البحرية في صالة عرض افتراضية

23 حزيران 2020 | 11:56

المصدر: النهار

بالمان.

لعرض أحدث مجموعة رحلات بحرية "Resort "، صممت دار Balmain صالة عرض افتراضية. وأوليفييه روستينغ هو الذي يستقبل شخصياً، أو بالأحرى الصورة الرمزية له.

كيف نقدّم مجموعة من الملابس عندما لم تعد عروض الأزياء (موقتًا) مسموحًا بها؟ بالنسبة للعلامات التجارية، فإن الحل يكمن في الرقمية. جلسات الصور عبر كاميرا الويب، والعروض التقديمية الافتراضية، والمقابلات المباشرة تظهر العديد من البدائل للحديث عن آخر الأخبار. كان لدى "بالمان" فكرة إعادة إنشاء صالة العرض الخاصة بها فعليًا لتقديم مجموعة الرحلات البحرية 2021، وهي تستهدف بشكل أساسي المشترين المحترفين والعالميين الذين لا يمكنهم السفر بسبب إجراءات تقييد السفر المتخذة للقضاء على الوباء.


يستقبلهم أوليفييه روستينغ شخصيًا، أو بالأحرى الصورة الرمزية للمدير الفني للدار أو منشئ المحتوى في "إنستغرام" حيث يقدم مشروعه الجديد. "آسف ولكن أوليفييه واحد لم يكن كافيا لدار بالمان"، قال في إنستغرام.  هذه الشخصية الرقمية التي هي نسخة طبق الأصل عن المخرج الفني ترافق المشترين في اكتشافهم لمجموعة الرحلات البحرية للرجال والنساء لربيع وصيف 2021 .

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard